الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

تامر حسني في اول بوستر ترويجي لفيلم "البدلة": غير لوكه بالكامل وصدم الجمهور

أين هي لحيته التي كان يحبها الكبير والصغير؟

مما لا شك في أنّ تامر حسني يعيش اليوم حالةً من الصراع الداخلي والمنافسة الذاتيّة من أجل أن ينجز فيلماً جديداً يكون على قدر التوقعات والتكهنات والفرضيّات، عملٌ يجعله في المراتب الأولى من جديد في مجال التمثيل بخاصة وأنّ من يتنافس معه في هذا الميدان هم كُثُر ويحاولون أيضاً على قدر استطاعتهم تقديم أجود الأعمال التي تنال إعجاب الجمهور كلّه وتجعله يسارع إلى شبّاك التذاكر من أجل مشاهدة تلك الأفلام والمدح بها والإشادة.

ومن أجل أن يزرع الحماس والتشويق في قلوب كل من يتابع أخباره وآخر مستجدّاته، لجأ هذا النجم المصري الذي اعتُبر الخاسر الأكبر في الحلقة 2 من برنامج "ذا فويس كيدز" الذي يشارك فيه تماماً كالموسم الأول كعضو في لجنة تحكيمه إلى حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، وذلك لينشر البوستر الترويجي الأول الرسمي لفيلمه "المقبل" البدلة" الذي يضع كل آماله اليوم عليه، بوستر فاجأ النشطاء باختلاف أعمارهم وشكّل صدمةً كبيرةً لديهم لأنّه ظهر في إطاره بلوكٍ جديدٍ من نوعه لم يعتد أحد عليه من قبل.

أين هي تلك اللحية التي كانت تميّزه على المسرح والتي كان يُعرف بسحره بفضلها وجماله من خلالها؟ ماذا حل بذقنه يا ترى التي كانت السبب في جعل الفتيات يفقدن أعصابهنّ أمامه ويسارعن إلى البكاء من أجل اللقاء به والإجتماع؟ أسئلةٌ كثيرة تُطرح أمام صورته على ذلك البوستر الذي يطل فيه وهو يرتدي بذلةً عسكريّةً ويتوجّه إلى الكاميرا عاقد الحاجبيْن وموجّهاً في الوقت نفسه مسدّسه تجاه أحدهم، زيٌ أثار إعجابنا بالفعل ولكنّه غدا ثانويّاً أمام شواربه التي نمت فجأة مكان تلك اللحية وهو اللوك الذي انقسم متابعوه بطبيعة الحال بين المندّد والمشيد به.

"يا مساء العسل على الناس العسل ده اول أفيش رسمي لفيلم البدلة انا زيكوا بالظبط اول مرة في حياتي اشوف نفسي بشنب بس يارب الفيلم يعجبكم (البدلة) قريباً. تصوير سامح السباعي، تصميم يوسف عادل"، هذا هو التعليق الذي أرفقه النجم المصري التي سحرتنا زوجته منذ أيّامٍ حين أطلّت بـوجهٍ خالٍ من أي مكياج ومساحيق تجميلية بالبوستر الترويجي ذاك، ليسارع البعض إلى تشبيهه بهتلر وباحمد زكي وبشخصيّات أخرى كان لها قيمتها في هذا العالم، وهي عبارات كانت داعية كلّها إلى توفيقه ونجاحه في فيلمٍ ما زلنا لا نعلم الكثير عنه وعن حبكته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك