الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني في بيت هذه المعجبة بالفيديو والأخيرة: "شكرا أنك في حياتي"

ويحيي حفل افتتاح مهرجان جامعة بدر الدولي!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو كانت قد نشرته معجبة أردنية لبيتها الذي تحوّل إلى معرضٍ لصور نجمها المفضل تامر حسني. فبدا واضحاً مدى تأثيره عليها إذ اكتسحت صوره الملصقة كافة أرجاء المنزل بدءاً بالمطبخ وفناجين القهوة والصحون إلى غرفة الجلوس وحتّى غرف النوم. فأثار مقطع الفيديو الكثير من الضجة والبلبلة بين الناشطين على وسائل السوشيال ميديا الذين انقسموا بين من أعرب عن إعجابه بالفكرة ومن انتقدها وسخر منها باعتبار أنّ حالتها قد تخطّت مرحلة الإعجاب وقد وصلت إلى درجة الهوس.

وبكلماتٍ مؤثرة، أردفت الفتاة الأردنية مقطع الفيديو الذي نشرته، موجهةً رسالة إلى النّجم الذي قيل أنّه خضع لجراحة تجميلية جديدة؛ فقالت: "بحب أوجه رسالة شكر للفنان تامر حسني، على منحه الطاقة الإيجابية لجمهوره، ومحبيه، وإيصال الرسائل العظيمة من خلال أغانيه، كوني كنت أحد المستفيدين من تلك الرسائل، التي استطعت من خلالها تكوين نفسي، ومنزلي، الذي أحلم به منذ صغري، والذي اقتبسته من خلال أغنية (الموضوع فيك)، لأثبت لنفسي وللآخرين، أنه بكل تأكيد هناك موضع قوة في كل إنسان، لكنه يجهله، ويجب أن يبحث عنه دوما دون يأس". وأضافت: "من كل قلبي شكرا أنك في حياتي".

على هامشٍ مختلف، طرحت الشركة المنتجة لفيلم تامر حسني "البدلة" البوستر الرسمي للعمل المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل. وتصدّر كل من حسني والنّجم المصري أكرم حسني الإعلان بينما ظهر الممثل ماجد المصري في الخلف ما أثار غضب الكثيرين من جمهوره باعتبار أنّ هذا البوستر قد يشكّل إهانةً له ولتاريخه الفني الكبير.

من ناحية أخرى، وبعد النّجاح الكبير الذي حقّقه حفله الأخير في جدة في المملكة العربية السعودية، يستعد حسني لإحياء حفل افتتاح مهرجان جامعة بدر الدولي الذي يمتد من 14 أبريل إلى 19 أبريل الجاري. وكانت جامعة بدر قد كشفت عن هذا الحفل في بيانٍ جاء فيه أنّ حفل الافتتاح يشارك فيه الفنان تامر حسني حيث يخصص حصيلة حفلته من تبرعات أعضاء هيئة التدريس والطلاب وضيوفهم لصالح مستشفى أبوالريش للأطفال، كما تحيي حفل الختام الفنانة جنات. وأوضحت الجامعة أنّ هذا الحفل خاص بطلابها وهيئة التدريس، مشيرةً إلى أنّ الحضور للجميع سيكون بإيصال التبرع فيما عدا الطلاب حضورهم مجاني.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك