الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

تامر حسني في فيلم "البدلة" قريباً ونانسي عجرم بطلته؟

استطاع إقناعها أخيراً؟

يستعدّ النّجم تامر حسني لتصوير فيلم جديد بعنوان "البدلة" بحسب ما كشف المخرج محمد العدل عبر صفحتّه الخاصّة على موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك" مؤخراً، مشيراً إلى أنّ إسم العمل المُرتقب مؤقتاً، وعلّق قائلاً: "قريبا بإذن الله .. البدلة اسم مؤقت بطولة تامر حسني وأكرم حسني وقصة تامر حسني وسيناريو وحوارأيمن بهجت قمروانتاج وليد منصور".

ومن المُفترض أن تنطلق عجلة التّصوير خلال الفترة القليلة المقبلة حتّى يستطيع اللّحاق بإجازة رأس السّنة، إذ ذكرت بعض المصادر أنّ شركة الإنتاج تسعى إلى طرحه في صالات السّينما في هذا الموسم. وتمّ التعاقد مع نجمين آخرين حتّى الآن وهما دلال عبد العزيز ومحمد ثروت.

وتساءل البعض إذا ما ستشارك الفنّانة نانسي عجرم في الفيلم السّينمائي بعدما عرض عليها تامر الموضوع في كواليس تصوير برنامج "ذا فويس كيدز 2" منذ مدّة. فيما أكّدت بدورها أنّها تخاف من الإقدام على هذه الخطوة حالياً. فهل يستطيع الفنّان المصري إقناعها بالمشاركة؟

ويُعدّ هذا التّعاون بين حسني والمنتج وليد منصور هو الثّاني على التّوالي، بعد فيلم "تبح على خير" الذي تمّ عرضه في موسم عيد الفطر الفائت، وهو من بطولة نور اللبنانية، درّة ومي عمر. وقد استطاع أن يحقّق إيرادات عالية واحتلّ المركز الثّاني بعد فيلم "هروب اضطراري" للفنّان احمد السقا .

ولا بدّ من الإشارة في هذا السّياق، إلى أنّ وفي حال استقرّ فريق العمل على عرض الفيلم الجديد في الموسم المذكور، ستكون المنافسة قوية جداً خصوصاً أنّ هناك عدّة أفلام لأهمّ النّجوم في مصر ستُعرض في التّوقيت نفسه وهي: "الديزل" لـ محمد رمضان، "حرب كرموز" لـغادة عبد الرازق وامير كرارة ، و"شمس وقمر" لـ محمد عادل امام.

من ناحية ثانية، يحيي "نجم الجيل" الذي تفاخر بنفسه عندما أضحك عادل امام، أولى حفلاته في الولايات المتّحدة الأمريكيّة اليوم وتحديداً في مدينة نيويورك، وذلك في إطار جولته التي سيتواجد فيها بأكثر من ولاية، فيما ستكون آخر حفلة له في هذه الجولة، في مدينة أورلاندو في 18 نوفمبر، بحسب الجدول الذي نشره عبر حساباته الرّسمية. وتمّ تداول سعر البطاقة لحفلة اليوم من قبل النّشطاء، والتي حُدّدت بقيمة 75 دولار.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك