الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني متخوف على صحة والده ويذكره في فيديو عبر فيس بوك

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نشر الفنان تامر حسني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، فيديو خاص من برنامج "رحلة صعود" الذي حلّ فيه ضيفاً العام الماضي عبر شاشة mbc، وقد شاركه في إحدى الفقرات والده "حسني شريف" وشاركه الغناء في أغنية "الغربة".

هذا البرنامج الذي روى تفاصيل مشوار حسني وكيف حقّق شهرته الكبيرة في وقت قصير، أعطى المساحة المطلوبة للوالد بأن يحكي عن طفولة إبنه، النجم المعروف، الذي أسر القلوب وحصد جماهيرية كبيرة، كما وأنه كشف عن بعض تفاصيل من شخصية تامر التي لا يعرفها الجمهور، أو يصعب عليه ملاحظتها.

والجدير ذكره أنّ هذا الفيديو أعاد نشره نجم الجيل في الوقت الذي يُعاني فيه والده من مشاكل صحية إستدعت نقله الى المستشفى من جديد، متمنّيّاً له الشفاء العاجل وأن يعود إليه بصحة وعافية.

يُذكر أنّ حسني شريف أصابته جلطة دماغية وتضخّم في البروستات، فضلاً عن إرتفاع مفاجئ في معدّل السكر، الأمر الذي أدخله في غيبوبة مفاجئة.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ فيديو كليب الفنان المصري "180 درجة" ما زال يحقق نجاحاً ملحوظاً في الوطن العربي وعبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقد تخطّى حاجز المليوني مشاهدة خلال الأسبوع الأول من طرحه على موقع تحميل الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

تامر حرص على شكر جمهوره الذي يدعمه وكل من ساهم في إنجاح هذا العمل وكتب عبر ضفحته الرسمية على "فيس بوك":

"أنا عايز اشكر كل الناس و كل الفنانين الزملاء اللي باركولي علي كليب ١٨٠ درجة بجد انا فرحان من قلبي بكل تعليقاتكم وانا تعبت فتحضير الأغنيه دي بجد انا و كل فريق العمل و بصراحة في ناس كتير وراء ظهور الكليب بالشكل ده أحب أشكرهم جدا".

وأضاف: " وكمان فرحان عشان الروح الطيبه المحترمه اللي شفتها في مباركات كل الفنانين الزملاء و يارب دائماً أكون عند حسن ظنكم وشكراً لكم جميعاً".

"180 درجة" كلمات محمد عاطف، ألحان رامي جمال، توزيع أحمد أبراهيم وإخراج ياسر سامي.

أخيراً، يستعدّ حسني لإحياء العديد من الحفلات في جولة أوروبية في الفترة المقبلة، حيث سيتنقّل بين بلجيكا وهولندا وإنجلترا وألمانيا والنمسا، وذلك إبتداءً من 11 أبريل ولغاية 24 منه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك