الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني والنجوم يحتفلون مع احمد زاهر بالصور

تامر حسني وزوجته يشاركان في حفل عقيقة ابنة احمد زاهر الرابعة "نور".

شارك الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل في حفل عقيقة "نور" إبنة النجم احمد زاهر ، حضره كثير من الأصدقاء والأقارب وبعض الوجوه الفنية المعروفة مثل مي عز الدين ، مي سليم وإبنتها "لي لي"، كريم الحسيني، مروة عبد المنعم، مي عمر، هند رضا، الموزع الموسيقي جلال فهمي وزوجته، وغيرهم ...

تامر نشر صورة له من هذه المناسبة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي مع الطفل كريم إبن الفنان محمد نور، ولكن نشرنا لكم اليوم بعض اللقطات التي تناقلها أحمد مع محبّيه عبر موقعي "فيس بوك وانستقرام"، حيث علّق قائلاً: "الحمدلله و الشكر لله ربنا سبحانه و تعالي رزقني ببنوته زي القمر اسمها نور يا رب اجعلها نور تنور حياتنا كلها امين يارب".

يُذكر أنّ زاهر أطلق على ابنته إسم "نور"، تيمّناً بالفنان الراحل نور الشريف ، وهي الإبنة الرابعة بعد "ليلى" و"ملك"، اللتيْن ظهرتا مع نجم الجيل في ثلاثية "عمر وسلمى" وجسّدتا دوري إبنتيْه، بالإضافة إلى الصغرى "منى".

وهنا لا بدّ من الإشارة الى أنّ حسني حرص على إلتقاط صور عديدة مع مجمل الحضور، كباراً وصغاراً، وأضفى جوّاً مميزاً من الضحك والمرح بين الموجودين خاصّة وأنّه صديق مقرّب من "أبو البنات" الذي حرص على تواجد حسني في مصر من أجل تنظيم هذه الإحتفالية.

(شاهدوا أيضاً نجوم في فيديو كليبات بين الجرأة والوقاحة)

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ شركة "السبكي للإنتاج السينمائي" كانت قد طرحت مؤخّراً عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب العالمي، الإعلان الرسمي لفيلم تامر الجديد "اهواك" الذي سيبصر الأسبوع المقبل تزامناً مع عيد لأضحى المقبل من بطولة غادة عادل وكلّ من الهام عبد البديع، إنتصار، أحمد مالك، محمود حميدة، أمل رزق وغيرهم...

هذا العمل من كتابة وليد يوسف وإخراج محمد سامي، ويجمع بين الكوميديا والدراما تماماً مثلما عوّدنا الفنان المصري سابقاً بعد "حالة حب"، "سيد العاطفي"، "كابتن هيما"، "نور عيني"، و"عمر وسلمى" بأجزاه الثلاثة.

(إستمعوا الى اجمل ما غنى تامر حسني في افلامه السينمائية)

أخيراً، نشير الى أنّ الفنان المعروف يشارك في لجنة تحكيم برنامج "احلى صوت Kids " الى جانب نانسي عجرم وكاظم الساهر ، وقد إنتهى من تصوير الحلقات المسجلة في إنتظار بدء عرضها مع نهاية شهر سبتمبر، حسب ما صرّحت به بعض الجهات الإعلامية التابعة لقنوات mbc.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك