الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني والنجوم يحتفلون مع سميرة سعيد بالصور

حشد كبير من النجوم إحتفلوا مع سميرة سعيد بنجاح ألبومها الجدبد "عايزة اعيش"...

عددٌ كبيرٌ من نجوم الغناء العربي تواجدوا في القاهرة مع الديفا سميرة سعيد للإحتفال بألبومها الجديد الذي طُرح في الأسواق العربية "عايزة اعيش"، والذي حقّق نسبة مبيعاتٍ عالية خلال الأسابيع الماضية.

وعلى رأس الحاضرين كان كل من تامر حسني والمطربة السورية اصالة نصري والفنانة انغام وبعض المقرّبين جدّاً الذين جمعتهم صديقة النجمة المغربيّة في هذه المناسبة المصغّرة في أجواءٍ فنيّة بحت قبل أن ينشغلوا في التحضيرات لحفلات أعياد الـكريسماس ورأس السنة، ليكون اللقاء دافئاً ومسلّياً بإمتياز.

الحفل أُقيم في منزل سميرة في العاصمة المصريّة وشاركت فيه عدد من صديقاتها المغاربة الأثرياء، إلّا أنّ فرحتها الأكبر كانت بتواجد بسمة بوسيل ، زوجة "نجم الجيل" التي إهتمّت بها إهتماماً خاصاً وظلّت تطمئنّ عليها بشكلٍ مستمرٍّ، ما جعل تامر يداعبها بقوله أنّها تمارس معه دور حماته "ام الزوجة"، مطالباً كل من الهام شاهين وليلى علوي بالتدخل ومساندته.

هذا و رافق المخرج طارق العريان زوجته اصالة، فيما حضرت أيضاً كل من عبد الفتاح الجريني وهالة صدقي ودرة التونسية، والإعلامية بوسي شلبي وجنات وهشام عباس، والمنتج الكبير نصر محروس.

وبالعودة الى أعمال حسني المنتظرة، فهو سيطلّ قريباً في لجنة تحكيم برنامج "احلى صوت كيدز" بنسخته العربية الأولى الى جانب كل من قيصر الغناء العربي كاظم الساهر ونانسي عجرم .

كما ويتردّد أنّه يستعدّ للمشاركة في فيلمٍ عالميٍّ باللغة الأجنبيّة ما سيتطلّب منه دوراتٍ مكثّفة باللغة الإنجليزيّة كي يتقن ويتمكّن من اللهجة، فيؤدّي دور بشكلٍ مقنع ومتكاملٍ من جميع النواحي، مع العلم أنّ آخر الأعمال السينمائيّة التي شارك بها كانت فيلم "اهواك" مع غادة عادل ، الذي حصد نسبة مشاهدة عالية في دور العرض المصرية والعربية على حدّ سواء.

وفي سياقٍ منفصل، تجدر الإشارة الى أنّ صورة تجمع تامر مع طفلة صغيرة قبل أنّها إبنته الكبرى تالية، إنتشرت مؤخّراً وتمّ تداولها بكثرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلّا أنّ مصادر مطّلعة أكّدت أنّ الصغيرة ليست ابنته، وهذا ما هو أقرب الى الواقع إذ أنّه من المعروف أنّ الفنان المحبوب يسعى لإبعاد اولادع عن أعين الصحافة الحشرية ووسائل الإعلام قدر المستطاع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك