الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني واول صورة من فيلمه الجديد

تامر حسني بدأ تصوير فيلمه الجديد.

نشر الفنان تامر حسني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، أوّل صورة له مع الفنان أحمد مالك من كواليس فيلمه السينمائي الجديد الذي بدأ بتصويره منذ أيام قليلة بعد أشهر طويلة من التحضير، ومن المقرّر أن يكون جاهزاً للطرح في الصالات المصرية والعربية مع نهاية فصل الصيف الحالي.

تامر ظهر في هذه اللقطة بلوك مختلف وإطلالة جديدة أشعل من خلالها حماس جمهوره الذي ينتظر منه كلّ جديد، وقد إنهال عليه بأجمل التعليقات الإيجابية متحمّساً لمشاهدة هذا العمل الجديد الذي وعد بأنّه سيكون مفاجأة فنية مهمّة.

من ناحية أخرى، عبّر كلّ من نجم الجيل والملحن المصري رامي جمال منذ فترة قصيرة عن إستيائهما الكبير من سرقة اغنية حسني المعروفة "180 درجة" من قبل مطرب تركي يدعى "ويا باياتي" الذي غنّاها بعنوان " Ye Nafar"، وقد طالب جمال بضرورة المحافظة على حقوق الملحنين خاصة وأنّ سرقة الأغاني باتت رائجة في الفترة الأخيرة.

من جهة ثانية، يُذكر أنّ عدد متتبعي حسني عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" قد تخطّى مؤخّراً حاجز المليون، حيث يتهافت جمهوره يوميّاً لمتابعة أخباره الفنية وبعض تفاصيل حياته الشخصيّة، علماً أنّه ليس ناشطاً عبر هذا التطبيق بقدر تواجده الكبير وتفاعله مع محبّيه عبر فيس بوك.

ولكن هذا لا يمنع من أن يحظى الفنان الشاب بجماهيرية كبيرة ومتابعة مكثّفة من عشّاقه المتواجدين بكثرة عبر الانترنت وحساباته الخاصة كافّة.

أخيراً، لا ننسى أن نشير الى انّ تامر كان قد عُيّن مؤخّراً سفيراً لخدمات نقل الدم القومي من جامعة الدول العربية، وذلك في حفل بسيط أقيم في مقرّ الجامعة في وسط القاهرة بحضور شخصيات عديدة ومهمّة على رأسهم وزير الصحة المصري.

هذه المهمّة التي تولّاها حسني تُعنى بالإهتمام الكبير بالجرحى الذي سقطوا خلال الأحداث في فلسطين والعراق وتأمين الأدوية والدم لكافة المصابين في الثورات العربية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك