الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني وحسين الجسمي الأقوى على يوتيوب: الملياران لهما فقط لا غير

فرحتهما لا توصف... النجاح حليفهما!

لا شكّ بأنّ موقع "يوتيوب" بات اليوم من أهمّ الوسائل الاعلامية والاعلانية التي يرتكز عليها نجوم الفن ومشاهيره من أجل التسويق لجديدهم، فيطرحون من خلاله أغانيهم، مسلسلاتهم، أفلامهم ومجمل النشاطات الفنية التي يريدون أن تصل الى أكبر نسبة من الجمهور... وفي المقابل، ها هو اليوم يوتيوب يكرّم في إطار ذلك الكثير من الفنانين فيخصّهم بأجمل الألقاب فيكون بذلك النجم قد تميّز عن غيره وحقق الملايين أو حتى المليارات على هذا الموقع العالمي الذي يستخدمه جميع الأشخاص.

حديثنا اليوم عن نجميْن مهميْن معروفيْن في عالمنا العربي إستطاعا أن يحقّقان نسبة مشاهدة هائلة عبر يوتيوب، وتحديداً أكثر من مليار مشاهدة لمعظم فيديوهاتهم وذلك من خلال القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يتحليّان بها. حسين الجسمي من الخليج وتامر حسني من مصر اللذان يعيشان فرحةً لا توصف بعد هذا الانجاز، حيث راحا يتفاخران به عبر حساباتهما الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي ونعني بذلك "انستقرام وتويتر".

"مليار مشاهدة... مليار نبضة حب" هذا ما قاله الفنان الاماراتي الذي سبق وعانى من ظرف صحّي دقيق في الفترة الماضية، أما نجم الجيل فكتب بدوره "مليار شكر لمليار مشاهدة"! كلمات معبرة تحكي الكثير وتعبّر عمّا في القلب من شكر وإمتنان للجمهور المتميز صاحب الذوق الرفيع والذي يدعم نجمه بطريقةٍ ملفتةٍ ومهمّة.

الجسمي شكر شركة "بيبسي" والإعلام العربي قائلاً: "الإعلام العربي ورواده من الصحفيين والإعلاميين ودور النشر والتوزيع، جميهم شركاء نجاح وشركاء في هذا المحبة، وهم الذين يستحقون مني مليار نبضة إحترام وتقدير لجهودهم ومواصلتهم في المساهمة في صناعة الفن الراقي ونشره أما الجمهور الراقي".

من ناحية أخرى لا بد من الاشارة الى أن تامر لا يزال يحصد نجاحات كبيرة بعد أن طرح ألبومه الاخير "عيش بشوقك"، وها هو جمهوره يتفاعل معه يومياً من خلال الفيديوهات والصور المركبة عبر السوشيل ميديا. إليكم كلمات اغنية "عيش بشوقك": "لو من تقل الهم عليك فاض بيك، لو ليك أي شكوة متشتكيش واسمع نصايحي، ولو الدنيا مغلباك ومشقياك، ووخداك غسيل ومكواة، إلبسلها الوش الفرايحي، وان كنت مفلس خالص خالص ومحيلتكش جنيه، قول ع الجزمة الباتة اللي انت لابسها انها سينيه، مثل ع الدنيا في عز الفقر ان انت سعادة البيه، متخليش حد يقولك شايل طاجن ستك ليه، وبشوقك عيش بشوقك، ودماغك إملاها على ذوقك، وبشوقك عيش بشوقك، وساعتها هيمشي سوقك..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك