الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني وشيرين يثيران بلبلة في زفاف شقيق نصر محروس

هل ودّع كل من تامر حسني وشيرين عبد الوهاب الوفاء؟!

هذا هو السؤال الذي كان محور حديث عددٍ كبيرٍ من نجوم الفن، إلى جانب عاملين في الوسط الغنائي وشخصيات أخرى، وذلك خلال حفل زفاف الموزع أمير محروس، شقيق صانع النجوم نصر محروس، و الذي بدأت مراسمه بإكليلٍ داخل كنيسة الملاك ميخائيل في مصر الجديدة، لينتقل بعدها إلى أحد فنادق ضاحية مدينة نصر، حتى ساعات الصباح الأولى.

و نعود هنا إلى السؤال المطروح المتعلّق بشيرين وتامر، اللذين إكتشفهما نصر و أعطاهما الفرصة و صنع نجوميّتهما، فوضع خريطة النجاح لهما ليصعدا سريعاً الى عالم الشهرة، وذلك منذ أكثر من 10 سنوات عندما وجد فيهما بعداً في الغناء والنجومية، فإهتمّ بهما و وقدّمهما في برنامجٍ فني وتسويقي جعلهما متواجديْن على الساحة.

و قال بعض الموجودين إنّ محروس أخفى إستياءه في الحفل، نظراً لعدم حضورهما، وقد وصفهما البعض بالمتكبّرين، لا سيّما أنّه قام بتوجيه دعوات حضورٍ، بالإضافة إلى أنّه تنازل عن العديد من حقوقه المادية عندما إختار كل منهما الإنفصال والتوجّه إلى شركات إنتاجٍ غنائيّة أخرى.

وخلال الحفل، إكتفى محروس بحضور نجوم الغناء مثل النجمة المغربية سميرة سعيد ومصطفى قمر وتامر عاشور وحميد الشاعري وسوما، وكل من المنتج محسن جابر وطارق عبدالله، و الموزّعين الموسيقيّين طارق مدكور وخالد نبيل، والملحلن مدين ومحمود خيامي.

ولا بدّ أن نشير هنا أنّه لكل غائبٍ عذره، حيث قد تكون المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب قد إمتنعت عن حضور الزفاف رغبةً منها بأن يمرّ بعض الوقت على قضيّتها الشهيرة مع شريف منير وقصة إعتذارها العلني، فيما لا نعرف إن كان نجم الجيل تامر حسني متواجداً في مصر يوم الزفاف، إذ آخر ظهور علنيٍّ له كان مع زوجته بسمة بوسيل في العاصمة الفرنسية باريس، بعد أن أحيى حفلاً غنائيّاً ضخماً هناك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك