الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني ومفاجآت بالجملة عبر انستقرام: "عمر وسلمى 4" قريباً؟

وماذا كشف أيضاً عبر الانترنت؟

أحدثت الفنّانة ميس حمدان ضجّة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بعدما نشرت جديدة جمعتها بالفنّان تامر حسني عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، أرفقتها بتعليق أثار تساؤلات الجمهور وحيرتهم حيث كتبت: "عمر وفرح بعد غياب... معقول يكون في عمر وسلمى٤؟ وعمر يرجع لفرح؟ تفتكرو إيه؟"

ومن المعروف أنّ حمدان استطاعت أن تلفت أنظار الجمهور إليها بعد تأديتها لشخصية "فرح" في الجزء الأوّل من الفليم الشّهير الذي حقّق نجاحاً ساحقاً وقت عرضه، لكنّها لم تظهر في الجزء الثاني والثالث منه. ولاقت الصّورة تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها الذين تمنّوا أن يكون هذا الخبر صحيحاً وأنّ الموضوع ليس دعابة منها أو تعليقاً فقط على صورة التقطتها إلى جانبه.

ولا بدّ من الإِشارة في هذا السّياق إلى أنّ حسني الذي قيل أنّه ارتبك بسبب معجبة، لم يعلّق على هذا الأمر حتّى الآن، وهو حالياً يقوم ببطولة فيلم "البدلة" حيث صدمنا باللوك الذي اعتمده من أجل دوره فيه، وسيُعرض في عيد الفطر المبارك بحسب ما أعلن من جهته عبر "إنستقرام"، كما كشف عن موعد طرح ألبومه الجديد حيث كتب مؤخراً: "مساء الورد... على احلى ناس اولاً: ان شاء الله الحلقه الأخيره من ڤويس كيدز بعد ٤ ايام وحظ موفق لكل الأطفال من جميع الفرق".

وتابع: "ثانياً : "البومي الغنائي لم يتم حتى الآن موعد نهائي لطرحه ولكن الأرجح سيكون في منتصف الصيف القادم ان شاء الله ،ثالثاً: فيلم البدله ان شاء الله في عيد الفطر المبارك القادم دعواتكم".

من ناحية ثانية، وبعدما اتّهم النّشطاء النّجم "أبو" بسرقة كلمات وألحان أغنيته الشهيرة "3 دقات" من فنّان إسباني، حيث تداولوا الأغنية بالنسخة الإسبانية عبر السوشيل ميديا بكثافة، وسبّب هذا الخبر صدمة كبيرة للكثيرين منهم... حرص "نجم الجيل" الذي تعرّض للانتقادات في "ذا فويس كيدز 2"، على كشف حقيقة الأمر عبر صفحته على موقع "فيس بوك"، أكّد أنّ هذه الأخبار كاذبة ولا تمتّ للحقيقة بأيّ صلة، متمنياً التوفيق لنظيره بهذا العمل الذي حصد ما يزيد عن 100 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" وقال: "لحن اغنية ٣ دقات مش مسروق واللي غناها بالاسباني فنان لبناني وله كل الإحترام عشان طلع وصرح انه غناها من إعجابه بيها من كتر نجاحها وانا شايف كمية شير مش طبيعيه لخبر كدب بجد حرام ولازم دايماً نتأكد من صحة اي خبر بنعمله شير الف مبرووك أبو إفرح بنجاحك وربنا يوفقك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك