الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني يباشر تصوير فيلم "الخديوي" في صورة عبر انستقرام

فلنتمنى له كل التوفيق!

لأنّه يحب التواصل مع محبّيه ومعجبيه ويحرص على إطلاعهم على كل جديده أسواء كانت أعمال غنائية أو تمثيلية، ولأنّه يؤمن بأنّ دعاءهم يجلب له بالفعل الحظ الجيّد والسعيد فيلعب القدر من مصلحته وتتبوأ مشاريعه المراتب الأولى من حيث مشاهدتها ومتابعتها، لم يتردّد النجم المصري المحبوب تامر حسني في الإستعانة بحسابه الرسمي عبر انستقرام ليعلن لهؤلاء عن بدء البروفات الخاصة بفيلمه الجديد.

من داخل سيّارته، التقط إذاً تامر صورة سيلفي لنفسه وأرفقها بالتعليق التالي وقال: "نهاركم ابيض ان شاء الله. فالطريق لأول يوم بروفات الفيلم الجديد دعواتكم"، وهو التصريح الذي سارع بطبيعة الأحوال أحبابه إلى التعليق عليه متمنّين له كل التوفيق والنجاح والسعادة وأن يحقق كل حلمٍ يريده ويطمح إليه.

إذاً هو فيلم "الخديوي" الذي سيطل فيه حسني إلى جانب بيومي فؤاد ودرة ونور ومي عمر وسيتكفّل بإخراجه محمد سامي وهو من تأليف محمد امين راضي، وبالفعل ظهر البطل في تلك اللقطة سعيداً للغاية ومتحمّساً ولو لم يرسم إلّا ابتسامة بسيطة على وجهه، ففي النهاية دائماً ما تكون مشاعر التوتّر والقلق والإرتباك سيّدة الموقف في مثل هذه الحالات ودائماً ما يحس النجم بالضغط النفسي والمعنوي لأنّه لا يريد ولا يتمنّى سوى تقديم أفضل ما عنده لجمهوره فيكون عند حسن ظنّه ولا يخيّب آماله به.

من ناحيةٍ أخرى، يذكر أنّ بطل فيلم "عمر وسلمى" كان قد تعّرض لانتقاداتٍ لاذعة بعد أن انتشرت له صورةً من الماضي البعيد عندما كان لا يزال شاباً يافعاً يفتقر إلى مميّزات الجمال والجاذبيّة والكاريزما التي يتمتّع بها اليوم والتي يأسر عن طريقها قلوب الفتيات والنساء، موقفٌ لا يُحسد عليه أبداً وانزعج منه لأنّه يطال في النهاية سنين مراهقته وشبابه فسارع إلى إيقاف الجميع عند حدّه من خلال تصريحٍ رسمي نشره على فيس بوك.

وبالحديث عن الصور النادرة والإستثنائية، قامت زوجة تامر، بسمة بوسيل، ونشرت عبر حسابها الرسمي على انستقرام مؤخراً لقطةً ظهرت فيها إبنتهما أمايا، وهي المرّة الأولى التي تطل فيها هذه الفتاة بهذه الطريقة على الجمهور الذي أُعجب بها كثيراً وتفاعل معها متمنياً بالتأكيد أن يتم الكشف عن وجهها مرّةً أخرى وبشكلٍ أوضح.

(شاهدوا أيضاً: "صور النجوم يتقدمون في السن بعيداً عن عمليات التجميل)".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك