تامر حسني يبدأ تصوير فيلم "البنطلون" قريباً

نجمة لبنانية تشارك تامر حسني البطولة.

بعد أن تألّق منذ أيّام قليلة في حفل ضخم على المسرح الروماني اعتُبر الاقوى لموسم صيف 2016، نفيدكم اليوم بأنّ الفنان تامر حسني يتحضّر لتصوير فيلمه الجديد الذي سيُبصر النور بعد عيد الاضحى المقبل، حيث لن يدخل في السباق السينمائي هذا نظراً لإنشغال نجم الجيل في إحياء الكثير من الحفلات في أرجاء الوطن العربي.

وفي معلوماتٍ جديدةٍ عن مشروع النجم المصري المقبل، نشير بأنّه العنوان الاولي لهذا العمل سيكون "البنطلون" وسيتولّى إخراجه المصري محمد سامي الذي سبق وتعاون مع حسني مرّات عديدة في الماضي، ولكن ستنطلق عجلة التصوير فور إنتهاء الأخير من تصوير فيلم محمد رمضان "جواب اعتقال" في الايام القليلة المقبلة.

وفي هذا السياق، نشير الى أنّ تامر قد إختار النجمة دينا الشربيني لتشاركه البطولة في العمل السينمائي المرتقب، كما وأنّه يتمّ اليوم الإتفاق مع عددٍ كبيرٍ من نجوم الفن والتمثيل المعروفين ليطلّّوا مع الفنان المحبوب قريباً.

وفي سياقٍ متّصل ونظراً للصداقة المتينة التي تجمع صاحب اغنية "يا بنت الايه" بالنجم احمد السقا وشريف منير، فقد تردّدت مؤخّراً أقاويل في الوسط الفني تفيد بأنّ هذا الثلاثي سيجتمع قريباً في عملٍ سينمائيّ خاص من إنتاج وليد منصور، ولكن هذا الامر لا يزال مجرّد فكرة قيد الدراسة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك