تامر حسني يتذكر طفولته في صورة عبر انستقرام

والجمهور يتفاعل معه بقوة.

إلى حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" لجأ النجم المصري المحبوب تامر حسني ليتذكّر مع قاعدته الجماهيرية الكبيرة التي يتمتّع بها والمتوزّعة في مختلف أنحاء الوطن العربي سن الطفولة التي مر بها والتي انقضت قبل أعوام وسنوات، ولأنّه واثقٌ بأنّ صورته وهو لا يزال في نعومة أظافره ستنال إعجاب محبّيه ومتابعيه لم يتردّد أبداً في نشرها ومشاركتها مع هؤلاء.

نعم هو تامر الصغير الذي نراه اليوم أمامنا والذي نستطيع أن نؤكّد أنّه استطاع المحافظة على ملامحه وتكاوينه كما هي فنراها ونرصدها اليوم أيضاً إذا ما أردنا أن نقارن هذه اللقطة تحديداً مع أي واحدةٍ أخرى جديدةٍ له، هو تامر الذي كان يرتدي اللون الأحمر ويتميّز بشعرٍ أسود كثيف يغطّي رأسه من كل الجوانب والزوايا وهو ينظر إلى الكاميرا بطريقةٍ ثاقبةٍ تجسّد ثقته الكبيرة بنفسه.

وكأنّه أدرك منذ ذلك الحين أنّه سيعود ليطل أمام هذه الكاميرا عندما يصبح شاباً يافعاً وأنّ الشهرة تنتظره والنجومية مستعدّة لتستقبله، بدا على حسني الذي أشعل سماء شرم الشيخ بحفلٍ ضخمٍ أحياه منذ فترةٍ السعادة وهو يزرع ابتسامةً بسيطةً على وجهه خجولاً من الشخص الذي يلتقط له الصورة التي علّق عليها بنفسه وقال: "بعيداً عن سن من ١٤ ل ١٨ بتاع الشنب الأخضر في مراحل لطيفه اهي".

وأمام هذه الصورة التي تعود إلى الأرشيف والتي تذكّرها صاحب أغنية "عينيا بتحبك" من دون أي دافعٍ أو سببٍ سارع الجمهور إلى المدح به ومغازلته والإشادة بجماله ونذكر من بين التعلقات الكثيرة التي توافدت التالية: "عسل يا احلى تامر في الدنيا"، "لك شو ماكان عمرك بتظل متل القمر"، "نفس الحلاوة والله يا عالمي ... بجننن ربنا يحفظك ويحميك يا رب"، "طول عمرك قمر يابرنس"، "سل والله العظيم عسل في كل حلاتك"، "انت جميل في اي وقت"، ما يدل على أنّ الأغلبيّة أجمعت على جماله الذي كان يتحلّى به وهو صغيرٌ في السن والذي يرافقه حتّى الساعة.

من ناحيةٍ أخرى، كان حسني قد توجّه إلى انستقرام أيضاً الأسبوع الماضي لينشر صورةً من كواليس فيلمه "تصبح على خير" الذي قيل أنّ هيفاء وهبي ستطل فيه ليعلن استئناف آخر أسبوع عملٍ عليه ولنأمل أن ينجح بفضله وأن يتربّع على عرش الإيرادات وشبّاك التذاكر، هو الذي سبق أن تفاجأ منذ فترةٍ بأغنية نجم "ذا فويس كيدز" التي أهداها له وكتبها خصّيصاً من أجله.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك