الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني يجبر بخاطر لؤي عبدون بعد "ذا فويس كيدز" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تامر حسني يعوض لؤي عبدون عن خسارته في مرحلة "الصوت وبس" من "ذا فويس كيدز".

من تابع الحلقة 6 من برنامج "احلى صوت كيدز" السبت الماضي، لفته أداء وغناء الطفل لؤي عبدون من مصر الذي تميّز بموهبته الفريدة وصوته الجميل، إلّا أنّ أعضاء لجنة التحكيم لم يلتفّوا له أو يضّموه الى فريقهم، رغم تأكيدهم على أنّ بإنتظاره مستقبلاً زاهراً نظراً لحبّه للغناء والموسيقى.

ردّة فعل نانسي عجرم ، كاظم الساهر وتامر حسني جاءت غير متوقّعة، لأنّه كان من المفترض أن يتنافسوا فيما بينهم على ضمّه الى صوبهم، ولكن أخذت الأمور مساراً آخراً وغادر الطفل الموهوب منكسر الخاطر، رغم أن اللجنة حاولت تعويض هذه الخسارة الواعدة بإهتمامٍ وتصفيقٍ وهيصةٍ بمساعدة لجمهور الحاضر في الاستديو.

لكن من جهته، تعاطف تامر مع إبن بلده وصرّح في العلن أنّ المشترك الصغير سيشاركه الغناء في حفله في مصر الذي أُقيم من بضعة أشهر لأنّه من المعروف أن حلقات مرحلة "الصوت وبس" إنتهى تسجيلها منذ فترة، وبالفعل هكذا حصل ووفى الفنان المصري بوعده تجاه الصغير.

أما اليوم فنشر نجم الجيل مقطعاً من الحفل وقد أشاد بموهبة عبدون بعد أن تعرّف عليه المشاهد العربي، نزولاً عند تعليمات قناة mbc التي تحفّظت عن تسريب أي معلومات تتعلق بالحلقات التي لم تُعرض بعد، وقد شارك جمهوره بالدقائق القليلة التي غنّى فيها مع لؤي وعلّق قائلاً:

"لؤي صوت رائع و قواعد المسابقه وضيق الأماكن جعلنا ننتظر للنهايه كي نسمح لجميع الأصوات ان تصعد على المسرح لذا قدمته معى في حفل نادي سموحه بعد عودتنا من السفر وكمان في مفاجأه قريباً ان شاء الله".

أخيراً، نشير الى أنّ حسني سبق ودعا جمهوره الكبير عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، الى المشاركة في حملة تبرّع الدم التي تقام في مصر، وحرص على تحفيز محبيه على القيام بالمساعدات الانسانية التي تخدم المجتمع، حيث لاقى هذا الامر ترحيباً كبيراً لدى متابعيه الذين أيّدوه بما قاله من خلال تعليقاتهم، وعبّروا عن حماسهم بمساندته والتبرّع بدمهم لكلّ من يحتاج له في الفترة الحالية.

وهنا، في هذا الاطار نشير الى أنّه ليس بأمرٍ غريبٍ تجاوب الناس مع الفنان المعروف نظراً لجماهيريته الكبيرة التي يحظى بها، بحيث تتأثر بكلامه وتصريحاته الملايين، خاصة فئة الشباب التي قد ترى فيه مثالاً وقدوة لها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك