الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني يجمع مصر بالجزائر بمساعدة الشاب خالد

على ماذا اتّفقا؟

دائماً ما يحرص الفنّان تامر حسني على مفاجأة جمهوره من خلال أعمال فنّية جديدة ومختلفة، وبشكل غير متوقّع، أفادت بعض التّقارير الصّحفية أنّ هناك دويتو سيجمع تامر مع الفنّان الجزائري الشاب خالد وستحمل الأغنية عنوان "من القاهرة لوهران"، كما قيل. ولم يتمّ التأكّد بعد من العنوان بشكل نهائي الذي قد يكون العنوان المبدئي للعمل وقد يتغيّر فيما بعد.

وسيتمّ غناء الأغنية بطبيعة الحال باللّهجتين المصريّة والجزائرية، وقيل أنّ حسني طلب من نظيره مشاركته هذا الديو، وأبدى الأخير موافقته خصوصاً أنّ كلمات الأغنية نالت إعجابه بشدّة. ويقول الفنّان المصري في إحدى المقاطع: "من القاهرة لوهران" فيجيبه خالد "من وهران لأسوان". ويأتي الهدف من هذا الدويتو هو الإصرار على أنّ البلدين تجمعهما المحبّة والإحترام المتبادل وذلك عندما توتّرت الأجواء بينهما بسبب مباراة القدم التي جمعتهما في عام 2009، وهي خطوة ملفتة من قبل الفنانين بالتّأكيد، فهما حريصان على التّخفيف من هذه الفجوة الموجودة بين الشّعبين.

فهل يستطيع أن يحقّق هذا العمل الهدف الرئيسي الذي من أجله ستُسجّل هذه الأغنية؟ خاصّةً أنّ من أقدم على الخطوة، هما من أنجح النّجوم في العالم العربي ويتملكان جمهوراً كبيراً، فمن من المتوقّع أن تحصد النّجاح إذا ما تمّت بالفعل، كما الديو الذي قام به "نجم الجيل" مع الفنّانة اليسا في أغنية "ورا الشبابيك".

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ الفنّان الشاب الذي دعم زوجته بمشروعها الجديد، قد استطاع أن يحقّق إيرادات عالية لفيلمه الجديد "تصبح على خير" وصلت إلى 18 مليون و215 ألف جنيه بعد مرور أكثر من 20 يوم على عرضه في دور السّينما المصريّة. وبهذه الإيرادات وكما أفادت بعض المواقع، فإنّ "تصبح على خير" احتلّ المرتبة الثانية متفوّقاً على فيلم "جواب اعتقال" لـ محمد رمضان الذي تراجع إلى المرتبة الثالثة، فيما حافظ فيلم "هروب اضطراري" لـاحمد السقا على مركزه الأوّل. ونذكّر بأنّ "تصبح على خير" سيُعرض في هوليوود بالإضافة إلى تخليد اسمه على المسرح الصّيني التاريخي بفضل نجاحاته وانجازاته وقد عبّر عن سعادته وفخره بهذا الحدث بكلمات مؤثّرة عبر حسابه "إنستقرام".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك