الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني يرد على من كذبه وشكك به بهذه الطريقة

ويؤكّد: "هيصدقوا بعدين"!

ما زالت خبر وضع الفنّان تامر حسني لبصمته في المسرح الصيني في هوليوود كأوّل نجم عربي تُسنح له هذه الفرصة ويُكرّم بهذه الطريقة تشكّل هاجساً لدى البعض، فهناك كُثر من شكّكوا بالموضوع ويصرّون على هذا القرار. كما بتنا نعلم بأنّ أوّل من أشعل شرارة هذا التّشكيك للعلن كان فناناً مصرياً حيث قدّم اعتذاره فيما بعد لـ حسني بعد أن أكّد الأخير له أن البصمة تحتاج لأشهر لكي تُحفر في الأرض.

وبعد أن قيل أنّ المسرح الصيني نفى أن يكون قد كرّم تامر وأنّ هناك سوء فهم تمّ توضيحه، وبعد اللّغط الكبير الذي حصل وما زال يحصل حتّى الآن، أجرى النّجم الشابّ مداخلة هاتفيّة في إحدى البرامج التلفزيونيّة ليردّ على كلّ هذه البلبلة واتّهامات الغشّ والتّزوير الذي تطاله مؤخراً. وأكّد بدوره أنّ هذا المكان الأسطوري لا يّجامل أيّ فنّان أبداً، ولو أنّه اشترى هذا التّكريم، لكان أيّ نجم في أيّ بلد أغنى منه استطاع أن يشتريها من قبله.

وأشار إلى أنّ هذا التّكريم مخصّص لـ 250 شخص، وهو كان من ضمنهم كأوّل نجم عربي. وأضاف أنّه يتفهّم أيّ أحد لم يصدّق هذا الأمر الذي لا يحصل دائماً، وعن تأجيره للنّاس والجمهور ردّ متسائلاً: "هل أنا أجّرت الناس في فرنسا؟ هل أنا أجّرت الأجانب اللي حضروني في أمريكا آخر يوم"؟ وقال أنّه لو كان فناناً أجنبياً لكان الجميع صدّق الأمر من دون تردّد. وكشف أيضاً أنّه لم يصدّق هو نفسه الأمر في البداية ولم يتخيّل أن يصل إلى هوليوود والدليل أنّه لم يطلب من الصّحافة مرافقته لأنّه كان غير واثقاً من ذلك وهذا الحدث تمّ التحضير له منذ فترة طويلة لكن لم يُفصح عن الأمر حتى تأكّد منه، قائلاً أنّ مجلّة عالمية قد رشّحت اسمه وتمّ البحث جيداً في أرشيفه الفنّي.

وكان "نجم الجيل" قد نشر منذ أيّام عبر حسابه على موقع "إنستقرام"، فيديو لرئيس المسرح الصّيني أثناء إعلانه عن حصوله على بصمة اليد والأرجل، حيث أكّد رئيس المسرح أنّه أوّل فنان عربي يحصد هذا الإنجاز. وقد أُرفق المقطع بهذا التّعليق: "رئيس المسرح الأثري الصيني يعلن تكريم النجم المصري تامرحسني وحصوله على طباعة اليد والقدم كأول عربي في التاريخ وسينضم اسمه مع اهم ٢٥٠ شخصيه فنيه فالعالم على مر العصور وانه انجاز كبير للعرب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك