الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني يستغني عن مي عز الدين وغادة عادل

تامر حسني يواصل الإستعدادات والتخطيط لفيلمه القادم "الطيب والشرس والطويل".

يواجه تامر حسني مشكلةً حقيقيّةً في الإستقرار على بطلة فيلمه الجديد في العمل المنتظر "الطيب والشرس والطويل"، والذي سيخوض من خلاله ماراثون المنافسة السينمائيّة في الصيف المقبل، علماً أنّ صديقه ومنظم الحفلات وليد منصور يقوم بإنتاجه، حيث يرغب "نجم الجيل" في الخروج من صندوق النجمات المسيطرات على الساحة.

و رفض الفنان المصري خلال تجهيزه لهذا المشروع المرتقب، الإستعانة بـ مي عز الدين التي قدّم معها مجموعة من الأفلام في بداية مشواره و حقّقت نجاحاً جماهيريّاً كبيراً، وأيضاً زميلته غادة عادل التي كانت بطلة عمله الأخير "اهواك" مع النجم محمود حميدة.

و قد إتّفق صاحب اغنية "كل مرة" مع منصور على أن تكون النجمة التي ستشارك في بطولة العمل رهاناً مهمّاً في هذا الفيلم، ولذلك يرغب في البحث عن ممثلة شابة يقدّمها بشكلٍ جديدٍ، و تستطيع أن تفرض مساحة كبيرة لدورها أمام الجمهور.

هذا وقد حصر تامر خياراته بين 4 ممثلات شابات وضعهنّ نصب عينيه، وهو يبحث إمكانيّة تأدية أيّ منهنّ هذا الدور أمامه.

حسني الذي سيسافر خلال الأيّام القليلة القادمة إلى الولايات المتحدة الأميركية في زيارةٍ لمدة أسبوع، سيبدأ في التجهيز الفعلي للفيلم في منتصف شهر فبراير الجاري، وذلك بعد عودة المنتج وليد منصور من الكويت، حيث يشارك في مهرجان "هلا فبراير"، الذي تطلّ من خلاله عدد من النجمات، إذ لا يزال متمسّكاً بوظيفته كمدير أعمالٍ للكثير من نجوم الغناء والطرب.

وفي سياق الحديث عن هذا المهرجان العريق، فقد شارك تامر في فعالياته وأحيى حفلاً غنائيّاً ضخماً حضره حشد كبير من الجاليات العربيّة في الكويت، وقد تعرّض لموقفٍ محرجٍ ومضحكٍ في نفس الوقت، حين إقتحمت فتاة مجهولة المسرح خلال وصلته وهجمت عليه، فما كان منه إلّا أن ركض هارباً منها!

شاهدوا أيضاً: فيديو هيا الشعيبي تعلق على حادثة تامر حسني والفتاة في الكويت

ومن ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أنّ تامر حسني يخوض تجربة التحكيم لأول مرة ضمن برنامج "ذا فويس كيدز- احلى صوت " إلى جانب كل من قيصر الغناء العربي كاظم الساهر والمطربة اللبنانية نانسي عجرم ، و يتردّد في الكواليس أنّه تقاضى أجراً لقاء مشاركته هذه بلغ قدره 5 ملايين جنيه عن الموسم الواحد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك