الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني يستفز الجمهور بدعمه للجيش

تضامناً منه مع عائلات شهداء التفجيرات التي وقعت في سيناء في مصر، كتب الفنان تامر حسني جملةً على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي قال فيها: "رسالة من إنسان ... انا واحد بودع كل يوم اهلي و اروح للموت انا برجلي و يوم لما بتندهلي بالبي نداك انا الجندي."

وعلى الفور، أثار هذا الأمر غضب متابعيه الذين سخروا منه وذكّروه أنّه هرب من التجنيد وتمّ سجنه بسبب ذلك، إذ كتب أحدهم: " امال لو مش هربان من التجنيد كنت قلت ايه تاني روح اتنيل"، فيما قال آخرٌ: "هو سيادتك ناسي انك كنت هربان من الجيش اساسا".

وقام أحد الشبان بترك تعليق قال فيه: "تودعهم تروح علي فين يا حيلة امك ؟؟ .... وموت مين اللي بتروحله يا تامر حس علي دمك ..... دا يوم ما الجيش صرخ ينده هربت وروحت عند امك ..... ومانتش جندي صدّقني يا ريت تسكت وتتنيل وروح دفّي شعور صدرك."

وأضاف أحدهم: "انتا مش كنت هربان من الجيش برده وكنت مزور فى شهاده التجنيد بتاعتك واتحبست."

ونذكر أنّ هذه الكلمات هي من أغنية تامر الجديدة التي يُهديها للجيش المصري، وهي تحمل عنوان "رسالة من إنسان" من كلمات الشاعر طارق فيصل وألحان شريف بدر.

هذا وأعلن تامر عن إنتهائه من وضع اللمسات الأخيرة على ألحان أغنية شذى حسون الجديدة، بالتعامل الأول بينهما. ومن المتوقع أنّ تُطرح الأغنية في غضون الأيام القليلة المقبلة.

من ناحيةٍ أخرى، نشر الفنان المصري صورةً له برفقة صديقه الفنان احمد السقا أثناء تواجدهما في صالة الرياضة، وعلّق: "مع صديقي الغالي احمد السقا في Gym."

و توجّه الشاب المصري الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة حول العالم، إلى العاصمة الفرنسية باريس، حيث سيُحيي حفلاً ضخماً غداً الجمعة 31 أكتوبر، ليعود بعدها ويلتقي محبّيه في حلبة البحرين الدولية في 15 نوفمبر المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك