الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني يصطحبنا الى كواليس كليب اغنية "عيش بشوقك" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ويكشف عن موعد صدور الألبوم!

ما زال الفنان تامر حسني مستمرًا بتشويق جمهوره لألبومه الجديد "عيش بشوقك" الذي اقترب من طرحه في الأسواق وعبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب". وبعدما نشر مؤخرًا البوستر الخاصّ بالألبوم بالإضافة إلى كواليس كليب "وانت معايا" مع الشاب خالد، كشف النقاب عن كواليس فيديو كليب "عيش بشوقك" التي صوّرها تحت إدارة المخرج هادي الباجوري.

ويبدو أنّ تامر بالفعل سيُفاجئ جمهوره هذا الصّيف بأعماله الجديدة التي يطغى عليها التميّز كما يتجلّى لنا في هذه المشاهد التي عرضها إن كان من ناحية الكلمات واللّحن أو حتى من خلال الرؤية الإخراجية. ويتخلّل الفيديو مقابلة مع فريق العمل على رأسهم الباجوري الذي حكى فكرة الكليب التي تتمحور حول شاب يقابل الكثير من الناس الذين يُعانون من مشاكل مختلفة فيما يُحاول بدوره أن يجعلهم يبتسمون على طريقته الخاصّة.

وأشاد بدوره بمحاولة تامر أن يتميّز عن بقيّة النجوم على كافّة الأصعدة... لا سيّما من خلال قرار تصويره جميع أغنيات الألبوم على طريقة الفيديو كليب، بالتعاون مع العديد من المخرجين.

ونشر حسني المتهم بخيانة زوجته مع شابة لبنانية، تدوينة عبر صفحته على موقع "فيس بوك"، حكى فيه عن هذا الكليب الجديد وكتب: "اغنية عيش بشوقك كلمات مصطفى حسن ، الحان بلال سرور ، توزيع بلال سرور وهاني محروس. وبجد احب اشكر صناع العمل ده جداً و المهندس الكبير هاني محروس على إهتمامه وحرصه على انتاجنا المشترك للأغنيه دي و إيجاد الموضوع ده بعد طلبي منه المتكرر بإني عايز اغني موضوع مختلف وإزاي ممكن تتعامل مع ظروفك وهي معكساك".

وتابع: "عشان كده كان لازم افكر في مخرج كبير ومختلف زي هادي الباجوري وخصوصاً انه اخرجلي اغنيتين من اقرب الأغاني لقلبي انا مش عارف اتغير والموضوع فيك".

وأضاف مؤكدًا أنّ الألبوم سيبصر النور خلال أسبوعين: "في الحقيقه هادي درس الأغنيه وقالي بعد فتره انه استوحى اطار عام للتصوير يحمل الكتير من شخصيتي بالإستعانه بمهندس الديكور الرائع إسلام البنا ومدير التصوير المتميز جداً جداً مازن المتجول وان شاء الله هنمشي مع بعض خطوه بخطوه وهوريكوا تحضيرات الألبوم لحد ما الألبوم يطلع للنور ان شاء الله خلال الأسبوعين اللي جايين".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك