الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني يطرح اعلان واغنية كاس العالم 2018 عبر انستقرام

والجمهور يتفاعل بقوة!

شارك النجم المصري تامر حسني جمهوره ومحبيه عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام بمقطع فيديو لإعلان وأغنية كأس العالم 2018 التي تعاون فيها مع النجم العالمي جيسون ديرولو حيث ظهرا معاً في أكثر من لقطة، مما أثار حماسة الجمهور وتفاعلهم.

بالتعليق: "مستعدين لكأس العالم"، أرفق حسني الذي أدّى مناسك العمرة مؤخراً مع زوجته مقطع الفيديو، محدثاً تفاعلاً واسعاً بين متابعيه ومحبيه الذين أعربوا عن حماستهم وتشويقهم لمتابعة كأس العالم، متمنين لمصر الفوز. فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "بالتوفيق لفريق مصر احلا دعم وتشجيع من برلين بنت فلسطين"، "ان شاء لله الفووز المصر من العراق"، "مستعدين طبعا"، "متجمعين على حبك يا ام دنيا ام دنيا"...

على هامشٍ مختلف، هنّأ الفنان المصري إلى كل من عمرو يوسف وأمير كرارة على النجاح الذي يحققانه في أعمالهما الدرامية الرمضانية إذ كتب عبر حسابه الرسمي على موقع فايسبوك: "بجد انا فرحان من كل قلبي لنجاح أصدقاء عمري امير كراره وعمرو يوسف وطبعًا في مسلسلات جميله تانيه بس انا بخص عمرو وامير عشان من ١٥ سنه قعدنا قاعدة رجاله وكنا بنحلم كده إحنا التلاتة وبنتمنى وندعي ربنا ان كل واحد فينا يوصل للي هو فيه دلوقتي وعشان ردود الأفعال المحترمة على مسلسلاتكم من كل الناس مليون مبرووك على نجاحكم الكبير تعبتوا وتعبكم واضح وطبعًا مليون مبروك لحبيب قلبي".

كما وجّه تهنئة خاصة لبطل مسلسل "الوصية" الممثل أكرم حسني عبر القول: "ونصي التاني في فيلم البدله اكرم باشا حسني على نجاحه الكبير بس هو مكانش معانا في القاعده دي كان في قاعده تانيه ، إلى الأمام يا رجاله".

من ناحية أخرى، كان تامر الذي قيل أنّه خضع لجراحة تجميل جديدة قد أعلن عن استعداده لتصوير فيديو كليب جديد لأغنية اعتبرها من أهم الأغنيات في مشواره الفني إذ نشر عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام صورة من الكواليس وأردفها بالتعليق: "صباح الهنا هنتحرك دلوقتي انا واحلى فريق مساعد لتصوير أغنيه من اكتر الأغاني القريبه لقلبي في حياتي استعدوا للالبوم هانت جداً إن شاء الله"، مما أحدث الكثير من الضجة بين محبيه ومتابعيه الذين تمنوا له التوفيق عبر التعليق: "بلتوفيق يارب"، "بالتوفيق انشالله... نااطرينك حبيب القلب.. "

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك