الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني يطرح فيديو كليب اغنية "180 درجة"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرح تامر حسني فيديو كليب أغنية "180 درجة" من ألبومه الجديد الذي يحمل الإسم نفسه عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".

هذا الكليب الذي تبلغ مدته حوالي الـ 10 دقائق يدور حول قصةٍ تحمل معانٍ كثيرة عن الخيانة والإخلاص والمصلحة والحب، حيث يحاول تامر الإتصال بحبيبته بعدما إتصلت به أكثر من 10 مرات وعجز عن الرد لإنشغاله في إحياء حفل موسيقي.

وأرسلت الشابة رسائل نصية قاسية لحبيبها وأكّدت أنّها لن ترد متى حاول إعادة الإتصال بها وهذا حقاً ما حصل، فإستقل النجم دراجته النارية الضخمة وإستمر بالمحاولة أثناء القيادة، ما أوقعه ضحية حادثٍ مروّع نُقل على أثره إلى المستشفى.

وهناك، كان تامر لا يزال نائماً عندما دخلت حبيبته غرفته بأعصابٍ باردة وبلوكٍ مثالي، وسألت الممرضة ماذا حصل له لتشرح لها هذه الأخيرة أنّ المريض لن يتمكن من المشي أو إستخدام يده اليُسرى بعد الآن.

عندها، تخلّت حبيبة الشاب عنه وتركت الغرفة بهدوءٍ غير مبالية لما أصابه، فبقيت الممرضة إلى جانبه ولم تتركه للحظةٍ إلى حين إستيقظ وطلب هاتفه ليتصل بحبيبته التي غيّرت رقم هاتفها للتهرّب منه.

وهكذا، بقيَ النجم المصري وحيداً ولم يجد إلى جانبه سوى الممرضة التي رافقته إلى المنزل وإعتنت به طوال الوقت كما شاركته في أوقاته السعيدة، في حين راح هو يتذكّر الأيام الخوالي التي جمعته بحبيبته التي تخلّت عنه بعد الحادث.

وفي أحد الأيام، فاجأته الممرضة بقالب حلوى بمناسبة عيد ميلاده وسط أجواءٍ من الفرح والسعادة، إلّا أنّه سرعان ما تذكّر حبيبته السابقة وقرر تفقد حسابها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ليتفاجأ بصورة لها مع شاب آخر، ما تركه في حالةٍ من الغضب الشديد حتى أنّه رفض أن تواسيه حبيبته الجديدة.

وعندما عاد إلى رشده، حاول تامر الإتصال بالممرضة للإعتذار منها، و سرعان ما ظهرت إلى جانبه وحضنته لتفاجأ بيده اليُسرى التي عادت الحياة إليها بعد الحادث.

وبعد فترةٍ، إسترجع تامر قوّته وتغلّب على المحنة الصعبة، فعاد ليقف أمام جمهوره على المسرح ولم يرد على حبيبته السابقة التي حاولت الإتصال به بعدما علمت بتحسّن حالته الصحية.

هذه الأغنية من كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وقد أشرف ياسر سامي على عملية إخراج الكليب، الذي كان أقرب إلى الفيلم القصير في الواقع، ومن المتوقّع أن يعرض على العديد من القنوات العربية والفضائية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك