الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني يطرح فيديو كليب "عيش بشوقك" ويقلب كل المقاييس

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وسميرة سعيد تشيد به!

بعدما روّج الفنان تامر حسني لفيديو كليب أغنيته الجديدة "عيش بشوقك" منذ أيّام قليلة، من ألبومه الجديد الذي يحمل الإسم نفسه حيث كشف عن البوستر الخاصّ به كذلك... قام أخيرًا بطرحها عبر قناته الرّسمية على موقع "يوتيوب" بالأمس، حيث بدأ تامر الذي اتّهم بخيانة زوجته، بحصد نجاحها فورًا بعدما قاربت على الوصل إلى المليون مشاهدة في هذه المدّة القصيرة. و"عيش بشوقك" هي من كلمات مطصفى حسن وألحان بلال سرور وتوزيع هاني محروس وبلال سرور، بينما تولّى إخراجها هادي الباجوري.

وتقوم فكرة الفيديو كليب الذي قلب فيه كل المقاييس، على رسم البهجة والابتسامة على وجه الناس الذين يلتقيهم تامر في الشارع خاصةً وأنّ لكل منهم مشكلة معيّنة. وتتميّز الأغنية بإيقاعها الراقص وكلماتها المميّزة التي أتت على شكل نصائح للاستمتاع بالحياة والإقتناع بما نملكه وتقول كلماتها: "لو من تقل الهم عليك فاض بيك، لو ليك أي شكوة متشتكيش واسمع نصايحي، ولو الدنيا مغلباك ومشقياك، ووخداك غسيل ومكواة، إلبسلها الوش الفرايحي، وان كنت مفلس خالص خالص ومحيلتكش جنيه، قول ع الجزمة الباتة اللي انت لابسها انها سينيه، مثل ع الدنيا في عز الفقر ان انت سعادة البيه، متخليش حد يقولك شايل طاجن ستك ليه، وبشوقك عيش بشوقك، ودماغك إملاها على ذوقك، وبشوقك عيش بشوقك، وساعتها هيمشي سوقك..."

ويتابع: "لما تطبل فوق راسك اديها كمان تسقيف، وانشف كده وإصلب طولك متبينش ان انت ضعيف، متاكلش الجبنة البيضا لو كان نفسك في البلوبيف، واصرف كل اللي في جيبك دلع نفسك عيش صريف، احساسك قالك حاجة امشي وراه احساسك صادق، ده السكر لون الملح واحد حلو وواحد حادق، راحة البال اللي بجد ليها اصول ليها مبادئ، لو ساكن فوق السطح اعتبره سويت في احلى فنادق..."

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفنانة سميرة سعيد التي سبق ونشرت صورتها مع ابنها على البحر، قد هنّأت النجم المصري عبر "تويتر" وأشادت بهذا العمل الجديد وكتبت: "تامر حبيبي بجد مبروك من قلبي... أنت من أكثر المطربين تطلعاً للتغيير. برافو".

ليردّ عليها قائلاً: "بعيداً عن غلو الشهادة دي في حقي, تعليق الفنانة سميرة سعيد اللي أنا واحد من محبينها الكتار بالنسبة لي درس كبير في نقاء القلب والرقي الحقيقي". كذلك الأمر بالنسبة للفنانة مي عز الدين التي باركت له عبر "إنستقرام" وقالت: "عيش بشوقك " جامدة جداً مبروك يا عمررررري عجباني.... الجامد جامد برضه معلش".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك