الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني يطرح فيديو كليب "١٠٠ وش" ويتفاجأ بتسريب اغاني الالبوم

قبل طرحه رسميًا بمدة قليلة!

لم يمضِ سوى أسبوعين على طرح فيديو كليب "عيش بشوقك"، حتّى طرح الفنان تامر حسني فيديو كليب جديد بعنوان "100 وش" بالأمس عبر قناته الرّسمية على موقع "يوتيوب". واجتمع تامر في هذا الكليب مع مطربي الأغنية الشعبية مصطفى حجاج، احمد شيبة ودياب، وحكى في الأغنية عن الغدر والكذب والنفاق، وقد تولّى إخراجها حسام الحسيني.

وتقول كلماتها التي كتبها ولّحنها تامر بالتعاون مع رمضان محمد ومحمد الصاوي: "أعزائي الغدارين، إللي غدروا بمحبتنا، روحوا رب العباد يديكوا على قد نيتكوا، من ناحيتنا، من كتر الناس إللي بـ 100 وش، وحشونا الناس إللي بوشين، سامحونا غلطنا خلاص معلش، حرمنا خلاص إحنا آسفين، الله أم أحفظنا من القريب قبل الغريب، واحفظنا من اللي حافظنا وكارهنا وعامل حبيب، ياه سواد سواد مفيش رحمة، والطيبة تاهت في الزحمة، حلوة ومرة كنا سوا، وقلوبكم بينا كانت تحس، قولولنا ليه دلوقتي ليه، بنشوفكوا في الحلوة وبس، وش لوشين، عادي وايه يعني، على الأقل كانوا واضحين، وشين وشين، عادي وايه يعني، بس كانوا بني أدمين، فين الصحاب؟ فين الأمان، مش إنت صاحبي ولا حبيبي بتاع زمان، بتبقى جنبي بتشكر فيا، وباين في عكس الكلام، أنا كل يوم بفكر بعدتوا عنا ليه، مبعرفش أنام، لحد ما جت في دماغي دعوة أمي، لما كانت تدعيلي وتقولي، روح يا ابني يبعد عنك ولاد الحرام..."

ومن ناحية ثانية، كان حسني قد تفاجأ بتعرّض ألبومه الجديد الذي يضمّ 13 أغنية للتسريب مؤخرًا، وتمّ تناقله من قبل النشطاء عبر السوشيل ميديا بعدما طرحه عبر إحدى شبكات الموبايل كما سبق وأعلن، وكان من المُفترض أن يُصدره رسميًا بعد ساعات، بحسب ما أُشيع. وعادةً ما يواجه النّجوم الذي يتعاونون مع شركات المحمول هذه المشكلة، وكان أبرزهم الفنان عمرو دياب الذي تسرّبت أغنية جديدة له "ده لو تساب" قبل أن يطرجها بنفسه.

في إطار مختلف، حرص "نجم الجيل" مؤخرًا على الردّ على إشاعات خيانته لزوجته النجمة بسمة بوسيل على طريقته الخاصّة، حيث نشر صورة عبر "إنستقرام"، ظهرت فيها وهي تنظر إليه بحبّ وفخر. وأشار بدوره إلى أنّه حقّق هذا النجاح ووصل إلى ما وصل إليه بفضل دعمها المستمرّ له وختمها بهذه العبارة: "شكرًا لك زوجتي الرائعة... أحبك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك