الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني يطلب حذف فيديوهات بسمة بوسيل في "ستار اكاديمي" عن يوتيوب؟

هل يغار عليها لهذه الدرجة؟

من المعروف أنّ الفنّان تامر حسني كان قد اشترط على زوجته الفنّانة المعتزلة بسمة بوسيل قبل الزّواج منها على ترك المجال الفنّي نهائياً، حيث وافقت بدورها على هذا الموضوع. وعلى ما يبدو أنّ أخباراً عدّة انتشرت في الفترة الأخيرة وتُفيد بأنّ تامر طلب حذف الفيديوهات الخاصّة بها عندما كانت طالبة في برنامج "ستار اكاديمي "، وهذا ما سؤلت عنه مؤخراً في إحدى المقابلات.

وضحكت بسمة من هذا السّؤال كأوّل ردة فعل لها، مؤكّدة أنّها المرّة الأولى التي تسمع فيها هذه المعلومة. وأضافت أنّ لا صحّة لهذه الأخبار أبداً وزوجها لم يطلب مثل هذا الطّلب من قبل خاصةً أنّه على علم بأنّها اشتركت في هذا البرنامج والأمر "عادي" بالنّسبة له، بحسب تعبيرها. وأكّدت أيضاً أنّ مشاركتها فيه هو مرحلة مهمّة بالنسبة لها وهي لا تتأسف وتندم على هذه المشاركة أبداً.

وعن إذا ما كانت تشعر بالغيرة من معجبات زوجها الكثيرات، قالت أنّها لم تتعرّف عليه على أنّه "مهندس أو دكتور" بل تعلم جيداً أنّه مشهوراً، وهي "ملمّة بالحالة". لذلك هي متفهّمة لهذا الأمر ولا تنزعج أبداً لأنّ ردّة فعلهنّ نابعة من محبّة له.

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ الفنّان المصري الذي أنقذ إحدى معجباته بنفسه، حرص على زيارة النّجم رامي صبري في السّجن بعد إلقاء القبض عليه منذ أيّام معدودة، حيث تمّ اتّهامه بالتهرب من التّجنيد العسكري. وذهب حسني الذي طلب من نانسي عجرم التمثيل معه، برفقة منظّم الحفلات وليد منصور بالإضافة إلى هيثم شاكر لزيارته والتّخفيف عنه، إذ مرّوا من قبل بنفس التّجربة. وأُلقي القبض على صبري عندما كان يتناول العشاء مع زوجته بتحريض من أحد أعضاء فرقته، وذلك بسبب مشكلة قديمة حصلت بينهما كما ذكرت بعض المصادر.

ونذكّر بأخبار آخر أخبار "نجم الجيل" الذي صدمت بذلته الجمهور مؤخراً، حيث يستعدّ لطرح فيديو كليب جديد بعنوان "وانت معايا" مع الشاب خالد، حيث يجتمع معه لأوّل مرة. والأغنية المُرتقبة هي من كلمات وألحان تامر كما أنّه تولّى كتابة الكلمات الجزائرية التي سيغنّيها نظيره. واكتفى الفنّانان بتشويق الجمهور بعد أن كتبا "قريباً" عبر حساباتهما الرسمية من دون الإعلان عن موعد محدّد لطرحها عبر المواقع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك