الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني يطلق كليب اغنية "الموضوع فيك" ويصدر هذا القرار المفاجئ

وهذه هي الأسباب بالتفصيل!

بعدما شارك الفنّان تامر حسني منذ أيّام مجموعة من الصّور المؤثرة مع الأطفال المرضى بالسرطان، حيث تمّ الإعلان عن استعداده لطرح أغنية جديدة كإدعاية لمستشفى 57357 الجديد... حرص حسني على الإيفاء بوعده بالفعل، وطرح أغنية "الموضوع فيك" التي صوّرها على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرّسمية على موقع "يوتيوب" مؤخرًا، محقّقة آلاف المشاهدات.

وتصدّر تامر الترند على موقع "تويتر"، حيث أشاد الناشطون بهذا العمل الإنساني الذي قام به النجم الشابّ، وقد طغى على أجواء الكليب حالة من الفرح والبهجة كذلك الأمر بالنسبة لكلمات الأغنية التي تدعم وتشجّع هؤلاء الأطفال وتمدّهم بالطاقة الإبجابيّة، وتقول كلماتها: "وتخلي كلامها يمشي عليك، ولا أي ظروف تتحكم فيك، طول ما في ناس بتساعد حواليك، هاتفكر لية دا الموضوع فيك، دا الموضوع فيك... في الضلمة بردة هارسم فيها أحلام، وتحت انا اي ظروف هاطلع قدام، طول عمرنا اقوي من الايام، في الضلمة بردة هارسم فيها أحلام، وتحت انا اي ظروف هاطلع قدام، 57357 , 57357... اقدر علي وجعك قولة سلام، وقوم يلا وشوف نفسك قدام، عمال تتحقق في الاحلام، إنشف يا بطل مستني اية، حياتك قصة فيلم لية ماتكونش بطلها لية، وقول طول عمرنا اقوي من الايام، في الضلمة بردة هارسم فيها أحلام، وتحت انا اي ظروف هاطلع قدام، 57357... ولا تيأس يابني في رب كبير، لينا رب كبير، الموضوع فيك..."

ونشير في هذا الإطار، بأنّ النجم المحبوب الذي وضّح تفاصيل الاشتباكات في حفله، كان قد تبرّع بأجره عن هذه الأغنية للمستشفى المذكور من أجل تجهيز غرفة عناية مركزة للأطفال المرضى، حيث شكرته الإدارة على هذه اللفتة المميّزة. ويُعرف عن تامر تقديه المساعدات والدّعم الدائم للمحتاجين إن كان من الناحية المعنوية أم من الناحية الماديّة.

على مقلب آخر، كشف بدوره عن قراره المفاجئ فيما يخصّ عرض فيلمه الجديد "البدلة"، الذي نشر البوستر الخاصّ به وكان من المفترض أن يطرحه في موسم عيد الفطر. لكن المعني بالأمر أجّل عرضه إلى موسم عيد الأضحى وذلك بسبب عدم الانتهاء من تصوير كافّة المشاهد فيه، لانشغال الممثل اكرم حسني بمسلسله، عدا عن ارتباطات تامر العديدة، رافضًا التصوير في شهر رمضان على أن يتمّ استكمال المشاهد بعد العيد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك