الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

تامر حسني يعرقل عرض فيلم احمد عز "الخلية"

المنافسة بين النجوم محتدمة!

أفادت أخبار عديدة منذ أيّام عن إحتمال تأجيل عرض فيلم الفنّان احمد عز "الخلية" الذي يعمل على تصوير مشاهده الأخيرة فيه حالياً بعد أن كان مقرّراً عرضه في عيد الفطر المبارك. لكنّ بعض المصادر أكّدت أنّ الفيلم الجديد قد قرّر نهائياً عدم عرضه في هذا الموسم لعدّة أسباب رأوا أنّها قد تضرّ بالإيرادات الذي من المُفترض أن يحقّقها هذا الفيلم الذي كلّف ميزانيّة ضخمة لإنتاجه وبالتّالي الخروج بعمل ناجح بكلّ المقاييس.

هذا القرار جاء كما أفادت بعض التّقارير بسبب أوّلاً عدم الإنتهاء بشكل نهائي من التّصوير، والسبّب الثّاني والأهمّ هو وجود أفلام جديدة لأهمّ نجوم الساحة الفنيّة المصريّة سيتمّ عرض أعمالهم السينمائيّة في نفس التّوقيت، من بينها فيلم "جواب اعتقال" للفنّان محمد رمضان وفيلم "تصبح على خير" للفنّانتامر حسني الذي قيل وتردّد أنّه مهدّد أيضاً لكن من دون تأكيد إمكانيّة تأجيل عرضه في وقت آخر. وساعد في إنتشار هذه الأخبار عن "الخلية" هو عدم حجز صنّاع العمل المُرتقب مكان له في دور وصالات السّينما حتّى الآن، رغم أنّ الأفلام المنافسة قد تمّ الحجز لها من قبل القائمين عليها.

ونذكّر بأنّ هذا العمل هو من كتابة صلاح الجهيني إخراج طارق العريان وإنتاج ابراهيم اسحاق، فيما سيشارك فيه عدد من النّجوم المصريّين مثل احمد صلاح حسني، امينة خليل، محمد ممدوح، ياسر المصري، احمد صفوت، عائشة بن احمد وغيرهم... ونشير إلى أنّ الفنّان المصري الذي تسبّب بقلق لجمهوره مؤخراً، قد تسبّب بخوف وذعر للمواطنين أثناء تصوير أحد المشاهد الذي يتطلّب تفجير قنبلة في مترو ولم يعلموا في بادئ الأمر أنّ الموضوع لا يتعدّى المشهد التّمثيلي وذلك بهدف خروجه بصورة طبيعيّة وصادقة أكثر.

ويحرص عزّ على التّرويج لفيلمه الجديد عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، ويُشارك جمهوره صوراً وفيديوهات كثيرة متعلّقة به إن كان من كواليس العمل أم البوسترات والإعلانات الترّويجيّة الخاصّة به. ويتفاعل جمهوره معها هذه المنشورات التي تنال آلاف ومئات الإعجابات والتّعليقات التي يتمنّوا فيها له كلّ النجاح والتّوفيق مؤكّدين له أنّهم ينتظرون العرض الأوّل له بفارغ الصّبر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك