تامر حسني يعود الى السينما مع شركة "اوسكار"

بعد غيابٍ دام عاميْن عن الشاشة الكبيرة وتكريس وقته للأعمال الغنائية، يعود الفنان الشاب تامر حسني إلى السينما بفيلمٍ جديد من إنتاج شركة "أوسكار".

وقد أعلن تامر عن هذا الأمر من خلال صورة نشرها على حسابه الخاص على موقع إنستقرام، ظهر فيها برفقة المنتج وائل عبد الله، وعلّق: "النهاردة مضيت عقد فيلمي اللي جاي ان شاء الله مع شركة أوسكار الاستاذ وائل عبد الله و حبيت تشاركوني اللحظة دي ان شاء الله نقدم لكم عمل مختلف."

ولم يُعلن حتى الساعة عن تفاصيل هذا العمل ولا عن النجوم الذين سيشاركون تامر في البطولة، إلّا أنّه من المتوقع أن يُحقق نجاحاً كبيراً.

وعلى الفور إنهالت التعليقات على الصورة التي نشرها النجم، حيث أعرب الجمهور عن تشوّقهم للعمل الجديد وإنتظارهم لدور تامر الذي برع بأدائه في فيلم "عمر وسلمى".

وقد عُرض الجزء الثالث والأخير من هذا العمل السينمائي في 2012، و شارك تامر فيه إلى جانب مي عز الدين ، وهو من تأليف تامر وأحمد عبد الفتاح وإخراج محمد سامي.

بعد ذلك، إبتعد الفنان المصري عن الشاشة الكبيرة، إلّا أنّه شارك في مسلسل تلفزيوني بعنوان "فرق توقيت " الذي عُرض في رمضان الفائت إلى جانب كلّ من مي سليم ونيكول سابا وشيري عادل.

وإستثمر النجم طاقاته بالكامل في أعماله الموسيقية، حيث أطلق أغنيات عديدة وقام بإحياء حفلات في مختلف البلدان العربية والأجنبية، حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً.

من ناحية أخرى، حضّر تامر أغنية خاصة ليُقدّمها مساء اليوم في مراسم إفتتاح الألعاب الإقليمية الثامنة للأولمبياد الدولي في القاهرة، والتي سيُشارك فيها 15 دولة.

وقام النجم بكتابة وتلحين الأغنية بنفسه لهذه المناسبة، ومن المتوقع أن تعجّ المدرّجات بالجماهير المتوافدة من كلّ أنحاء البلاد، للإستمتاع بأجمل ألحان تامر والنجوم.

نذكر أنّ تامر حسني سيُحيي حفلة رأس السنة في فندق "الحبتور غراند" في دبي بمشاركة الفنانة اللبنانية اليسا ، و سيُقدمان باقة من أجمل أغانيهما.

أخيراً، يصوّر النجم المصري حالياً فيديو كليب جديد بعنوان "أرابيان نايتس" مع الفنان العالمي بيت بول، من المتوقع أن يصدر في الفترة المقبلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك