الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني يغني عمرو دياب في فيديو من الذاكرة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إنتشر منذ أيام قليلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو نادر للفنان تامر حسني عندما حلّ ضيفاً في برنامج "يا مسهرني" الذي كان يُعرض على قناة التلفيزيون المصري الأرضية.

وفي التفاصيل أنّ حسني قد أطلّ في هذه الحلقة منذ ما يقارب 13 عاماً ليتحدّث عن إنطلاقته في عال الفن والغناء، حيث صرّح حينها أنّه يستعدّ لإطلاق ألبوم غنائي مع الفنانة شيرين ، وكانت هذه المقابلة من أولى لقاءاته التلفزيونية في مشواره الفني.

تامر غنّى للفنان عمرو دياب أغنية "بعد الليالي" ولفت الأنظار إليه من خلال إحساسه المرهف وصوته العذب الذي يميّزه عن غيره، وهذا ما جعله اليوم متربّعاً على عرش الأغنية الرومانسية في مصر، و ينافس أهمّ المطربين المعروفين في هذا المجال.

من ناحية أخرى، كان نجم الجيل قد رُزق منذ أيام قليلة بإبنة ثانية من زوجته بسمة بوسيل وأطلقا عليها إسم "أمايا"، حيث كشف عن هذا الأمر، الذي اعتبره البعض مفاجأة كبيرة وشكّل لديهم صدمة بعد تكتّم تام عن هذا الموضوع وقصة الحمل، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وقال:

"الحمدلله رزقني الله بأجمل تاني هدية وهي طفلتي الثانية آمايا تامر حسني، حمد لله على سلامتك وربنا يخليكي لينا يا أغلى وأحن ماما بسمة".

أما بسمة فنشرت عبر حسابها الخاص على "إنستقرام"، صورة لها مع مجموعة من البالونات وعلّقت: "الحمد لله آمايا تامر حسني".

من جانب آخر، يُذكر أنّ حسني قد تفاجأ مؤخّراً بـحذف موقع يوتيوب لفيديو كليب أغنيته "180 درجة" التي صوّرها تحت إدارة المخرج ياسر سامي وحققت نجاحاً ساحقاً على الإنترنت، حيث طالبت شركة Studio Aiko الإسرائيلية بحقوق ملكيتها لبعض المشاهد التي كان قد إستعملها سامي في هذ العمل المصوّر.

إلّا أنّه وبعد أيام قليلة، عاد هذا الكليب متوفّراً عبر موقع تحميل الفيديوهات العالمي هذا، بأرقام المشاهدة نفسها التي كان قد حقّقها قبل إزالته.

أخيراً، يواصل النجم المصري العمل حالياً على وضع اللمسات النهائية على ألبومه الغربي الجديد الذي يستعدّ لطرحه مع بداية موسم الصيف المقبل، من إنتاج "يونيفرسال ميوزيك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك