الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني يغني "وبعدين" في فيلم "الحرب العالمية الثالثة"

غصّت الصالات السينمائية في فترة عيد الفطر بأضخم الأفلام والأعمال التي يقوم بطولتها أهم الممثلين ونجوم الفن في الوطن العربي. وهنا تفاجأ الجمهور العربي بالنجم الشاب تامر حسني يغني أغنية " وبعدين " ضمن فيلم " الحرب العالمية الثالثة "، والتي تمرّ بأحداث قصة العمل الذي يقوم ببطولته الممثل أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد.
"وبعدين" من كلمات محمد عاطف وألحان مادي والتوزيع الموسيقي لأحمد إبراهيم.

من كلمات الأغنية :

" و بعدين حتعمل ايه حتروح فين

اديك شفت اللي راحوا شمال

واديك شفت اللي راحلو يمين

حتختار مين ... "

هذه الأغنية سيطرحها حسني في الأيام المقبلة عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك واليوتيوب وستكون بمتناول الجميع الذين يتشوّقون لسماعها. والجدير ذكره هنا، أنّ هذه الأغنية حدث لغط حولها وحول هوية كاتب الأغنية حيث ظهر في الجنيريك اسم احمد عاطف بدل محمد عاطف اسمه الحقيقي. هذا الأمر أزعج كاتب الأغنية وأغضبه الذي أصرّ على تصحيح هذا الخطأ فوراً.

من ناحية أخرى، نشير الى أنه كان من المقرر أنّ يطرح حسني ألبومه الجديد في عيد الفطر، إلا أنه اضطر لتأجيله لمدة شهر، وذلك بسبب انشغاله بتصوير مسلسله الرمضاني "فرق توقيت" حيث صعُب عليه الإشراف على اللمسات الأخيرة للألبوم. تامر يتعاون في هذا العمل المنتظر مع مجموعة من الشعراء والملحنين، منهم بهاء الدين محمد وأحمد الجندي، وأمير طعيمة ومحمد عاطف وغيرهم ...

هذا وأن الفنان المصري عمرو دياب نفسه اضطُرّ لتأجيل ألبومه أيضاً كونه لم يتم تسليم "ماستر" الألبوم حتى الآن لشركة "روتانا"، التي تتولى إنتاجها. وهنا، أعلن محمد أبو تكية، مدير شركة "ميوزيك مصر"، أنّ الشركة تتبع خطة استراتيجية ألا هي إصدار ألبوم الهضبة ونجم الجيل في شهر أغسطس.

أخيراً، أنّ تامر حسني شكر فريق عمل مسلسل " فرق توقيت " بعد كل الردود الفعل الإيجابية والتعليقات التي تلقّاها حول نجاح العمل، معتبراً أنّها كانت تجربة مميزة، وكان سعيداً بالتعامل مع نيكول سابا ، ومي سليم، وشيري عادل، وأحمد السعدني، وصفاء الطوخي ...

" فرق توقيت " من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج إسلام خيري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك