تامر حسني يلتقي سفير مصر في المانيا بالصور

زار الفنان تامر حسني مؤخّراً خلال تواجده في ألمانيا، الدكتور محمد حجازي سفير مصر في برلين، الذي هنّأه على نجاح حفله الأخير الذي أحياه يوم السبت الماضي في العاصمة وسط حشد كبير من المعجبين ومحبّيه، وأثنى على دوره الكبير في نشر اللغة العربية في الخارج.

وفي المناسبة، نشر تامر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صوراً عديدة من هذا اللقاء برفقة السفير والقنصل العام محمد وجدي، وقد شكرهما على إستضافتهما وترحيبهما الحار في تعليق خاص كتبه، جاء فيه:

"كل الشكر والتقدير لسعادة السفير الدكتور محمد حجازي، سفير مصر في ألمانيا، والقنصل العام محمد وجدي، على استضافتهم لي ولفريق عملي في سفارة جمهورية مصر العربية أمس".

يُذكر أنّ شخصيات مهمّة شاركت في هذا الحفل الضخم أمثال: السفير اللبناني، السفير الليبي، السفير المغربي، السفير الأردني، سفير جيبوتي، وعدد آخر من سفراء الدول العربية وعائلاتهم، وقد غنّى حسني باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة منها: "أنا مصري، 180 درجة، اطمني، زي النيل، بحبك بكل اللهجات، كل مرة، أنا ولا عارف، بتغيب، أكلمها، ..."

من جانب آخر، كان نجم الجيل قد تألّق في حفل مميّز في لندن الأسبوع الماضي ضمن جولته الأوروبية هذه، و كانت له مبادرة مميّزة من على خشبة المسرح، حين دعا أحد معجبيه للصعود اليه ومشاركته غناء أغنيته الشهيرة "ارجعلي".

هذا الشاب إسمه "زيد سبوبة" وهو فلسطينيّ الأصل، وقد أصرّ على التكلّم مع تامر في الفندق الذي نزل فيه وعبّر له عن إعجابه به وحلمه الكبير بالغناء معه في إحدى حفلاته.

تامر يختتم جولته الأوروبية بحفل غنائي ضخم، وذلك في 24 أبريل في النمسا.

أخيراً، نشير الى أنّ الفنان المصري قد نعى عبر صفحتته الرسمية على فيس بوك الشاعر المعروف عبد الرحمن الأبنودي الذي فارق الحياة وسبّب حزناً كبيراً في قلوب عشّاقه ومحبّي الكلمة، وقال: " إنَّا لله و إنَّا اليه راجعون توفي الي رحمة الله تعالي الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي نتقدم بأحر التعازي لعائلته ... نسألكم الدعاء و الفاتحة ".

(شاهدوا أيضاً صور انستقرام: تامر حسني وشبيهه اللبناني)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك