الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تايلور سويفت تحطم الأرقام القياسية في فيديو كليب اغنية Bad Blood

هي المعروفة بالنجاحات الكثيرة التي تحقّقها بفضل ألبوماتها وأغانيها الرائعة، هي المشهورة بعدد الجوائز التي لا تُحصى والتي تنالها في كل حفلٍ موسيقي يُقام، هي الشابة تايلور سويفت التي تعود اليوم بانتصارٍ جديد وبإنجاز استثنائي لتكسر الرقم القياسي وتحطّمه عالمياً.

نعم، إنّه فيديو كليب أغنيتها Bad Blood الذي أطلقته وكشفت النقاب عنه في حفل الـBillboard الذي أُقيم يوم الأحد الماضي، والذي سجّل فقط في غضون 24 ساعة على إطلاقه، 20,1 مليون مشاهدة.

إنّه العمل الموسيقي المميّز الذي يعود إلى ألبومها 1989، والذي استعانت لإنجازه وتصويره بطريقة فريدة لا تشبه أعمالها السابقة والماضية، عدداً من زميلات لها في عالم الفن والتمثيل وعرض الأزياء، تماماً كسيندي كراوفورد وإيلين بومبيو ولينا دانهام وكيندريك لامار وكارا ديليفين وسيلينا جوميز وجسيكا البا وغيرهنّ.

هذا وتشير قناة فيفو عبر يوتيوب، حيث كسرت سويفت هذا الرقم القياسي بتسجيلها أعلى عدد من المشاهدة مع أغنيتها الجديدة، بأنّ مجموعة فيديوهات هذه النجمة، التي تتضمّن أغاني كـYou Belong With Me وShake It Off وMean، سجّلت 5 بلايين كإجمالي عدد المشاهدات.

سعيدة بهذا النجاح الباهر الذي لا شك في أنّها طمحت إليه قبل طرح كليبها في الأسواق، توجّهت حبيبة كالفن هاريس إلى حسابها الخاص على تويتر لتنشر هذا الخبر، موجّهةً بالتالي شكرها إلى كل من ساهم في هذا الموضوع، علماً بأنّ هذا الإنتصار جاء بعد أيامٍ قليلة من خروج تايلور من حفل الـBillboard Music Awards وهي تحمل 8 جوائز بما في ذلك عن فئة "أفضل فنانة".

وفي الوقت الذي يُزعم فيه بأنّ تايلور أدّت Bad Blood كرسالة توجّهها إلى عدوّتها كيتي بيري لتؤكّد لها بأنّ أحداً لا يمكن التفوّق عليها، مهما كان قوياً وصلباً، يذكر أنّ نيكي ميناج كانت قد سبقتها في هذا التفوّق مع أغنية Anaconda، حيث سجّلت عندما أصدرتها في اغسطس عام 2014، 19,6 مليون مشاهدة.

براعة في انتقاء نوع الأغاني واحتراف في تأديتها وطرح فكرة تصويرها، لا شك في أنّ صاحبة أغنية Blank Space هي من أكثر الفنانات الشابات نجاحاً في عالم الموسيقى، ولنأمل أن تُنقل هذه العدوى إلى حياتها الشخصية، أي علاقاتها الغرامية، وبخاصّة الحب الذي تتبادله اليوم مع منسق الأغاني هاريس، الذي شوهِد وهو يقبّلها ويهنّئها أمام الجموع الغفيرة كلّها في حفل الـBillboard.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك