الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تايلور سويفت تدفع الملايين كي تكون قريبة من حبيبها

تايلور سويفت تدفع مبلغ 4,6 مليون يورو لتشتري منزلاً قريباً من حبيبها كالفن هاريس.

على الرغم من أنّها تملك منازل تُحسد عليها في نيويورك وبيفرلي هيلز وناشفيل، يبدو أنّ تايلور سويفت البالغة من العمر 25 سنة مهتمّة اليوم وبشكلٍ كبير بإضافة عقارٍ جديد على لائحة منازلها ليصبح ملكاً لها، ويزعم أنّها تتطلّع ولهذه الغاية إلى شراء قلعة اسكتلندية مذهلة.

إنّها قلعة تقع إذاً في ليثندي، في أسكتلندا، وتقع على مسافة 14 ميلاً شمال مدينة بيرث وتبلغ قيمتها 4,6 مليون يورو، استطاعت أن تجذب انتباه نجمة Shake It Off إليها لسببٍ واحد، ألا وهو موقعها القريب من منزل عائلة حبيبها كالفن هاريس.

فهذه القلعة التي تعود إلى القرن السادس عشر تبعد عن ادنبرغ، وهو المكان الذي تعيش فيه عائلة كالفن، بمسافة ساعة واحدة في السيارة، وهذا أمرٌ أثار اهتمام تايلور كونها تريد اليوم أن تكون قريبة من حبيبها المنتج ومنسق الأغاني بخاصّة وأنّ علاقتهما التي انطلقت منذ فبراير الماضي جديّة مئة في المئة.

ولا شك في أنّ هذا العقار الباروني الإسكتلندي الذي يعود إلى العام 1570، سيكون مناسباً تماماً للنجمة العالمية، إذ يضم ثماني غرف للنوم وسبعة حمّامات وبيتين للموظفين، بالإضافة إلى ساحة كبيرة لرياضة الغولف وحوض للسباحة وملاعب للتنس.

هذا وقد خضع هذا القصر الذي تملكه حالياً عائلة كندية، لأعمال إعادة ترميم هائلة وضخمة منذ عشرين عاماً كونه كان يُستخدم لحفلات الزفاف وكان يُقصد من الجميع على أنّه مكانٌ للإصطياف، ويحتوي أيضاً على غرف كثيرة للإستقبال بما في ذلك مكتبة مصمّمة خصيصاً من خشب البلّوط، وغرفة ذات طابع صيني ومطبخ ضخم، وهو ما يُعتبر أمرٌ مثالي لتايلور التي تعشق نشر صورها وهي تطهو مع صديقاتها على انستقرام.

مؤلّفٌ من غرفٍ كثيرة ما سيسهّل عليها استضافة أي شخص عندها، أسواء أفراد من عائلة هاريس أم زميلاتها اللواتي تربطها بهنّ علاقة وطيدة ومتينة، يذكر أنّ في هذا القصر نجد أيضاً غرفة للحمّام بالبخار وغرفة للتدليك، هذا من دون أن ننسى المحيط الخارجي المؤلّف من حدائق ضخمة وبساتين.

أمّا في ما يتعلّق بضمان حمايتها وخصوصيّتها، فهذا أيضاً مؤمّن لها لأنّ العقار كلّه محاطٌ بخشب الزان من الجهة الجنوبية ومغلّفٌ بأشجار صلبة رائعة، وهذا ما قد نجده من جهة الغرب أيضاً، مع الإشارة إلى أنّ هذا المكان يطل على ريف بيرثشاير المذهل والرائع، مع جبال جرامبيان من جهة الشمال.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك