الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تايلور سويفت تسخر من كيتي بيري في حفلها الأخير بالصور

تايلور سويفت تتوجّه بقسوة إلى كيتي بيري وبطريقة مباشرة خلال حفلها الأخير من جولتها العالمية 1989.

قد تكون المشكلة، أو سوء التفاهم البسيط الذي وقع بينها وبين نيكي ميناج، قد تم حلّه وتسويته نهائياً، ولكن هذا ما لا يمكننا أن نحلم بحصوله أو تحقيقه بينها وبين عدوّتها اللدودة كيتي بيري .

وأكبر دليل على ذلك هو ما حصل يوم الأحد الماضي، عندما قامت النجمة تايلور سويفت البالغة من العمر 25 سنة وخلال تأديتها لأغنيتها الأخيرة Bad Blood في ماساتشوستس، في إطار آخر حفلة لها من جولتها العالمية 1989، واستهدفت كيتي البالغة من العمر 30 سنة بطريقة مباشرة، معلنةً بالتالي بأنّ الحرب بينهما لا تزال في أوجّها وفي أعلى ذروتها.

ففي الوقت الذي كانت تؤدّي فيه عملها الموسيقي الأخير الذي سبق وزُعم أنّه موجّه إلى بيري، لم تقبل تايلور أن يمرّ الحفل مرور الكرام ومن دون الإشارة بطريقة أو بأخرى إلى زميلتها في المهنة، وذلك عندما قام أحد الراقصين الذين يرافقونها في حفلاتها وجولاتها وعرض أمامها دمية قرش محشوّة، كإشارة واضحة إلى حفل كيتي الذي قدّمته في Super Bowl xlix والذي تميّز آنذاك بتمايلها مع الراقصين الذين كانوا متنكّرين بزي القرش.

ووفقاً لبعض الفيديوهات التي نشرها معجبو تايلور ومتتبعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، كان بالإمكان أن نرى هذه الأخيرة وهي تضحك من كل قلبها أمام الجمهور كلّه بطريقة ساخرة عندما تنبّهت إلى دمية القرش التي ظهرت على كتفها الأيسر.

استعراضٌ لم يتردّد الكثيرون من الموجودين في الحفل والمشاهدين في منازلهم من تفسيره على أنّه ضربة موجّهة إلى كيتي، التي كما سبق وقلنا، تصدّرت العناوين الأولى خلال مهرجان Super Bowl 2015 عندما أخذت تتمايل مع راقصيْن كانا يرتديان زي القرش.

وفي الوقت الذي لم تؤكّد فيه صاحبة أغنية Shake It Off بعد أو تنفي هذا الموضوع برمّته، لا شك في أنّ توقيته يأتي، وليس بالصدفة بالطبع، بعد الخلاف الذي وقع بينها وبين نيكي على تويتر، والذي فيه لم تتمّكن صاحبة أغنية Dark Horse إلّا وأن تتدخّل منتقدةً سويفت بطريقة مباشرة.

هذا ويذكر أنّ تايلور قد أشارت مرّة وفي مقابلة مع Rolling Stone بأنّ أغنيتها الأخيرة Bad Blood تتطرّق إلى علاقة صداقة تحوّلت إلى عداوة كبيرة بينها وبين فنانة أخرى، وعلى الرغم من أنّها رفضت تسمية هذه المرأة الأخرى، لم تتردّد في المقابل في الكشف عن تفاصيل ما حدث وقالت:

"قامت بأمرٍ فظيع جداً ولا يتعلّق بأحد الشبّان أو شيءٍ من هذا القبيل! فهي (أي الفنانة الأخرى) حاولت تخريب جولتي بأكملها من خلال توظيف مجموعة من الناس ليعملوا معها ضدّي أنا!"، تصريحٌ صودِف مع التقارير التي أفادت آنذاك بأنّ كيتي حاولت الإستحواذ على مجموعة من الراقصين الإحتياطيين لجولتها العالمية Prismatic World Tour، في الوقت الذي فيه كان هؤلاء لا يزالون متعاقدين مع سويفت ليعملوا في جولتها Red Tour.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك