تايلور سويفت تطرح فيديو كليب اغنية "Style"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

موضوعٌ بات يعرفه الجميع وهو أنّ تايلور سويفت لا تتردّد أبداً في الإستناد إلى تجاربها الشخصيّة، وإلى العلاقات الغراميّة التي عاشتها في الماضي والتي اتّسمت معظمها بالفشل، لنقلها وتجسيدها في أغانيها وأعمالها الموسيقيّة.

هذا بالتحديد ما قامت به من جديد مع أغنيتها الأخيرة "Style"، التي فيها اغتنمت الفرصة لتستعيد ذكرياتها واسترجاع قصّة الحب التي جمعتها مع هاري ستايلز، قائد فرقة One Direction، هما اللذان تواعدا لفترة في العام 2013 قبل أن ينفصلا وينعكس هذا الموضوع بطريقة سلبيّة ومؤلمة على سويفت، وهذا ما يظهر لنا جليّاً في الكليب الجديد.

ففي الدقائق الأولى من الفيديو، لم تتردّد هذه الفنانة الأميركية في الظهور وهي تحمل العقد الذي كان قد أهداها إيّاه الفنان البريطاني الذي يبلغ من العمر 21 سنة في الوقت الذي كانا فيه على أتمّ وفاقٍ ووئام.

إنّه كليب يجمع لقطات وذكريات من علاقتهما العاطفيّة من خلال مشاهد هلوسيّة مركّبة، مرايا تسمح للعاشقين بالتواصل من خلال إنعكاساتهما، ليواصلا بعد ذلك الضحكات على السرير والنزهات على شاطئ البحر.

لا شك في أنّه عملٌ أكثر واقعي يختلف تماماً عن الكليبين السابقين Shake It Off وBlank Space، اللذين فيهما لم تتردّد سويفت في عكس شخصيّتها القويّة واللامبالية بشيء والساخرة من حبيبها.

أما هنا، فبدت واثقة من نفسها ونقيّة وحسّاسة، وممّا لا شك فيه أنّها أولت اهتماماً خاصاً إلى إخراج الكليب، الذي فيه نسمعها تشرح للجمهور سبب إنفصالها عن حبيبها، فتقول:

"لا يستطيع حجب نظره إلى الخارج، سمعتُهم يقولون أنّه خرج مع الكثير من الفتيات، وهذا أصلاً ما أكّده لي بنفسه، مشيراً في الوقت عينه إلى أنّه لا يستطيع منع نفسه من التفكير بي. طلبتُ منك الرحيل لأنني كنتُ أعرف تماماً كيف سينتهي بنا المطاف وستؤول إليه علاقتنا".

لكن لحسن الحظ، قد تتمكّن هذه الشقراء من نسيان كل ما مرّت به من تجارب قاسية وتعزية نفسها مع ألبومها 1989، الذي بيع منه أكثر من 6 ملايين نسخة في العالم.

نجاحٌ لا بد أنّها ستحتفل به مع صديقها الجديد هوزيار، الذي يُقال ووفقاً للشائعات التي تحوم في الأجواء حالياً، أنّه قد يكون حبيبها الجديد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك