الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تايلور سويفت تنافس اغنية "Let It Go" من فيلم "Frozen"

ككل سنة يقوم إتّحاد صناعة التسجيلات الموسيقيّة بعرض لائحة بأسماء الفنّانين والفنّانات الأكثر شعبيّة، من ناحية مبيعات ألبوماتهم الموسيقيّة ونسبة تحميل أغانيهم والإستماع إليها على المواقع الإلكترونيّة.

ولكنّ المثير هذه السنة هو التنافس القوي القائم بين تايلور سويفت وأغنية "Let It Go" من فيلم "Frozen".

فعلى الرغم من أنّه في 23 فبراير أكّدت إحدى الدراسات بأنّ تايلور هي التي تبوّأت المرتبة الأولى لأنّها باعت أكبر عدد من الألبومات في العام 2014، أشار الإتّحاد من ناحيته بأنّ مجموعة الموسيقى التصويريّة لفيلم الرسوم المتحرّكة Frozen الذي تصدّر المراكز الأولى على شباك التذاكر من حيث عدد مشاهديه، تجاوزت تايلور.

ومع أنّ الإتّحاد المعني بالأمر لم يعطِ بعد أي أرقام توضيحيّة وأكيدة ودقيقة حول عدد المبيعات، يشير في الوقت عينه إلى أنّ أغنية Let It Go من فيلمFrozen الشهير، تجاوزت الرقم القياسي الذي كسرته الفنانة الأميركية البالغة من العمر 25 سنة مع تسجيلها نسبة إيرادات وصلت إلى 1,2 مليون نسخة من ألبومها 1989 خلال أسبوع واحد فقط بعد إصداره.

لكن في النهاية، وعلى الرغم من هذا التناقض الحاصل، لا شك في أنّ سويفت وبمجرّد تصنيفها في هذه المرتبة، أي الأولى، ستُعطى لها الأولويّة دون سواها في حفل الـBrit Awards.

مرشّحةٌ عن فئة أفضل فنانة عالمية للعام، إنّ الفرصة كبيرة أمام صاحبة أغنية Blank Space وShake It Off لتفوز بالمرتبة الأولى.

وهنا من الجدير ذكره أنّ هذا التصنيف لا يُعتبر الأول من نوعه في مسيرة هذه الشابة الفنيّة، إذ أنّها كانت قد تصدّرت المرتبة الأولى منذ إصدارها أول ألبوم لها في العام 2006، وحيث اعتُبرت آنذاك من الفنّانين الأكثر مبيعاً لألبوماتهم في ألمانيا واليابان وبريطانيا.

معروفةٌ بأنّها غالباً ما تلجأ إلى أغانيها لتتطرّق إلى علاقاتها الغراميّة الفاشلة، للأسف منحت تايلور تصنيفها الأول السنة الماضية لفرقة One Direction التي أتت هذه السنة في المرتبة الثانية، يليها النجم إد شيران من ثم فرقة Coldplay وAC/DC ومايكل جاكسون، ملك البوب الذي توفي في العام 2009 ولا يزال يحتل المرتبة السادسة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك