الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تايلور سويفت في صورة مضحكة بعد حفل Billboard

لا شك في أنّ ليلة الأحد الماضي كانت مميّزة ومليئة بالمفاجآت السارة للنجمة الشقراء الشابة تايلور سويفت وذلك خلال حفل الـBillboard Music Awards 2015.

فحبيبة كالفن هاريس البالغة من العمر 25 سنة لم تربح 8 تماثيل جدد فحسب لتضيفها إلى مجموعة جوائزها الواسعة، إنّما حرصت أيضاً على إطلاق فيديو كليب أغنيتها الجديد Bad Blood خلال الحفل.

والأمر لم يتوقّف عند هذا الحد فحسب، فتايلور أرادت أن تجعل من هذه الأمسية استثنائية إلى أبعد حدود، لدرجة أنّها قامت بما لا يخطر على البال والخاطر، واختطفت رجلاً بمساعدة زميلتها الممثلة وعارضة الأزياء البالغة من العمر 18 سنة هايلي ستاينفيلد، وكبّلته بالسلاسل الحديديّة.

كل هذه العمليّة الإجراميّة استطعنا رؤيتها من خلال الصورة التي نشرتها هايلي يوم الإثنين على حسابها على إنستقرام، حيث تظهر هي وتايلور بعد الحفلة وهما تتحكّمان برجلٍ أصبح رهينة عندهما، وبدا كأنّهما تصرخان في وجهه وتوجّهان إليه الأوامر لينفذّها.

وعلى الرغم من أنّ هويّة هذا الشخص لم تُعرف وتُحدّد، زعم البعض أن يكون المدير التنفيذي لشركة التسجيلات Republic Records تشارلي والك، الذي نراه يصطنع صدمته وتعجبّه واستغرابه ممّا يحصل معه وكيف استطاعت النجمتان التغلّب عليه.

وفي الوقت الذي تميّزت فيه هايلي بلباسٍ عادي جداً لعملية الخطف هذه، علماً بأنّها كانت تتألّق في الحفل بفستان أسود وأبيض، لم تقبل سويفت إلّا وأن تلعب دور "المرأة الشريرة" باحترافيّة، فارتدت فوق الجمبسوت الأبيض الذي تميّزت به في الحفل وأظهر مفاتنها، قبّعة فضيّة تشبه تلك التي يضعها الساحر في عرضه وغلّفت نفسها بالريش الأحمر.

ويبدو أنّ هايلي وتايلور لا تزالان متأثّرتان بالكليب الذي شاركتا فيه معاً، Bad Blood، والذي نقلنا إلى ساحة حرب دارت بين شخصيّة Catastrophe (أي سويفت) التي تعود للإنتقام بعد أن رُميت من النافذة من عدوّتها (التي تلعب دورها سيلينا جوميز) بالتعاون مع صديقات لها ومنهنّ هايلي.

ومن النجمات اللواتي أطلّين أيضاً في هذا العمل، نذكر سيندي كراوفورد وكارا ديليفين وإيلين بومبيو وجسيكا البا وكارلي كلوس وجيجي حاديد ولينا دونهام وزيندايا.

في سياقٍ آخر، تجدر الإِشارة إلى أنّ صاحبة أغنية Blank Space لم تكن الوحيدة التي شهدت نهاية أسبوع ناجحة، ففيلم هايلي الجديد Perfect Pitch 2 تصدّر المراتب الأولى على شباك التذاكر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك