الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تايلور سويفت ولحظة جنون مع جاستن تيمبرليك بالفيديو

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

يوم البارحة الأحد 29 مارس، أُقيم حفل الـiHeartRadio Music Awards في لوس انجلوس، والذي في إطاره فازت الفنانة الأميركيّة تايلور سويفت بثلاث جوائز تحت أنظار زميلها جاستن تيمبرليك .

الأولى كانت عن فئة "أفضل كلمة" لأغنيتها Blank Space و"أفضل أغنية" للعام لـShake If Off و"أفضل فنانة" للعام، هذه هي الألقاب التي استحقّتها بجدارة سويفت التي لم تتمكّن من حبس مشاعرها في كل مرّة كانت تسمع فيه إسمها وهي إلى جانب جاستن.

بالفعل لم يتردّد هذان النجمان في تجسيد الصداقة الظريفة والمرحة التي تجمعهما وهما يجلسان جنباً إلى جنب، إذ وفقاً للصور الني نُشرت لهما على المواقع الإلكترونيّة، نستطيع أن نرى بالفعل الفرح الذي أخذ ينتاب صاحبة أغنية Style وحالة الهلع والذعر والجنون التي سيطرت على الأجواء.

ويبدو أنّ الصديقين كانا قد اتّفقا مُسبقاً على القيام بمزحة طريفة أمام الجميع، إذ عندما فازت تايلور، قام صاحب أغنية Suit & Tie عن كرسيّه عوضاً عنها ليمثّل وكأنّه هو الفائز ويدّعي أنّ اسمه هو الذي ذُكر وحتّى أنّه بدأ يسير نحو المسرح ليستلم هو الجائزة.

إذاً يبدو واضحاً وجلياً بأنّ سويفت وتمبرلايك مقرّبان جداً من بعضهما البعض، فحتّى أنّ الشابة الشقراء كانت قد أطلّت في التحيّة المسجّلة مسبقاً لزوج جسيكا بيال والتي تمّ وضعها عندما فاز هو أيضاً بجائزة عن مجمل أعماله وما قدّمه في مهنته وهي الـiHeartRadio Innovator Award، ونسمعها فيها تقول:

"أنا من أشد المعجيبن بجاستن تيمبرليك وأعرف كل أغانيه".

ويبدو أنّ ما عبّرت عنه تايلور البالغة من العمر 25 سنة لم يقتصر على الكاميرات والشرائط المسجلة فحسب، فهي كانت قد شوهِدت ترقص من كل قلبها إلى جانب بيونسيه في حفل من سيصبح أباً عمّا قريب، والذي أُقيم في بروكلين، في نيويورك في ديسمبر الماضي.

أما من الناحية العاطفيّة، فقد انتشرت الإشاعات مؤخراً التي تفيد بأنّ صاحبة أغنية Long Live على علاقة غراميّة حالياً بكالفن هاريس بعد أن شوهِدا معاً أولاً في حفل الـBRIT Awards، وثانياً في لاس فيغاس حيث توجّهت هي إلى هناك لحضور حفل استعراضي له، وثالثاً الأسبوع الماضي وهما يتسوّقان من أحد محلاّت البقالة في ناشفيل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك