الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تتر مسلسل "ضد مجهول" بصوت اليسا وبرومو مسلسل "الخطايا العشر و"تانغو" بالفيديو

موسم رمضان 2018 حافل بمجموعة من الأعمال المميزة
موسم رمضان 2018 حافل بمجموعة من الأعمال المميزة
وتتر "نسر الصعيد" تتجاوز الـ 10 مليون مشاهدة!

في سياق التّسويق النّجوم لأعمالهم في الموسم الرّمضاني القادم، ما زال بعض النّجوم مستمرّون في نشر الإعلانات الترويجيّة لمسلسلاتهم منها "تانغو" و"الخطايا العشر"... فيما واقفت الفنانة اليسا على غناء شارة مسلسل "ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق وغيرها من الأخبار التي سنستعرضها معكم في هذا المقال.

اليسا تغني شارة مسلسل "ضد مجهول"
اليسا تغني شارة مسلسل "ضد مجهول"

وتمّ الإعلان مؤخرًا عن استعداد الفنانة اليسا لغناء شارة مسلسل "ضد مجهول" الذي ستطلّ به عبد الرازق على جمهورها في رمضان 2018. وشكرت الفنانة المصرية اليسا على موافقتها غناء تتر مسلسلها وكتبت عبر أحد حساباتها على السوشيل ميديا: "انتي قمر اصلا وتتحبي موت شكرا حبيبتي وكان لية الشرف انك تغني تتر مسلسلي".

شاهدوا برومو مسلسل "الخطايا العشر"

وبدأت المحطّات بالترويج لمسلسل "الخطايا العشر" الذي كتبه حسين المهدي وأخرجه علي العلي، إذ تدور أحداثه حول أخطاء الإنسان وندمه، وقد ظهر في البرومو الممثل عبدالله بوشهري الذي أكّد في إحدى مقابلاته أنّه يؤدّي دورًا مختلفًا عن الأدوار الرومانسية التي لعبها من قبل. ويُشارك في العمل كلّ من هيفاء حسين ، عبدالمحسن نمر، قحطان القحطاني وغيرهم...

برومو مسلسل "تانغو"

وشاركت النجمة دانييلا رحمة برومو مسلسل "تانغو" الذي تشارك في بطولته مع الفنانين باسل خياط، باسم مغنية ودانا مارديني. وكان البرومو عبارة عن مجموعة من المشاهد الذي يُظهر تعرّضها مع باسل لحادث خطير. والعمل الي يحكي قصص حبّ لرباعي من راقصي "التانغو"، هو من إخراج رامي حنا.

شارة مسلسل محمد رمضان "نسر الصعيد"

وبعد مرور أسابيع قليلة على طرح شارة مسلسل "نسر الصعيد" للفنان محمد رمضان عبر موقع "يوتيوب"، وصلت عدد مشاهداتها إلى أكثر من 10 ملايين حتّى الآن. والأغنية التي تحمل عنوان "يعلم ربنا" وأدّاها الفنان أحمد شيبه، من كلمات رضا المصري وألحان فارس فهمي.

محمد مجذوب يغني تتر مسلسل "رائحة الروح"
محمد مجذوب يغني تتر مسلسل "رائحة الروح"

وذكرت بعض المصادر مؤخرًا، أنّ النجم محمد مجذوب قد وضع صوته على شارة المسلسل السوري "رائحة الروح" وانتهى من تسجيلها منذ أسابيع عدّة. ويضمّ هذا العمل نخبة من أبرز نجوم الدراما السورية منهم وائل شرف، سلمى المصري، فراس ابراهيم، جيانا عنيد، سليم صبري وآخرين...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك