الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تحضيرات ألبوم "بلقيس 2017" في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
بلقيس تثير إعجاب الرواد وتزرع الحماس في قلوبهم.

من المعروف أنّ الأغاني التي تُطلقها بلقيس بين الحين والآخر وتطرحها في الأسواق تتصدّر العناوين الأولى دائماً لأنّها تدخل إلى قلوب المستمعين وذهنهم بسرعةٍ ومن دون أي تكلّفٍ أو تصنّع، فهي تعي الكلمة التي تنتقيها وتراعي فيها مشاعر الجمهور وتتداول عن طريقها موضوعاً يهم الجميع، واللحن الذي لا مجال أمامنا إلّا لحفظه عن ظهر قلبٍ نظراً لانسيابه وسلاسته على الأذن.

وهذه أمورٌ تنطبق بالتالي على ألبوماتها ككل وفيديو كليباتها التي تحرص على الإكثار منها من أجل أن تبقى على الشاشات أمام متابعيها ومعجبيها فلا تغيب عن نظرهم أبداً، وأن تحضّر اليوم لعملٍ موسيقي جديد ومشروعٍ يُعيد ويؤكّد أنّها فنانة قد تنافس نجمات الخليج خصوصاً وباقي البلدان العربية عموماً لمسألة لا شك في أنّها أسعدت الرواد كثيراً وزرعت الحماس والتشويق في قلوبهم.

عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام، نشرت إذاً صاحبة أغنية "التاج" فيديو قصير ومقتضب نقلتنا من خلاله إلى الأجواء التي تسود التحضيرات والتجهيزات لألبومها الجديد الذي يبدو أنّها ستطرحه في العام الجديد، وعليه علّقت وكتبت:

"تحضيرات ألبومي Balqees 2017 على قدم وساق في الاستديوهات. وفي الفيديو تحضير احد أغنياتي في تركيا مع الموزع المبدع زيد عادل. ألحان ملهم نجاحاتي فايز السعيد و كلمات المبدع فهد جمال والباقي مفاجأة".

شريطٌ إذاً كان كفيلاً بالترويج لهذا الألبوم والتسويق له من الآن حتّى قبل أن يُبصر النور ويصبح متوفراً في الأسواق، وأتاح لنا الفرصة للإشادة من جديد بموهبة بلقيس والثناء على احترافها ومقدرتها الحكيمة في اختيار ألحان بعنايةٍ ودقّة وكلمات أغانيها بمهنيّة عالية، مع العلم بأنّها تكتّمت عن ذكر إسم الأغنية التي يتم التحضير لها في تركيا أو التاريخ المحدّد والمرتقب لإصدار هذا المشروع كلّه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك