الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تحليل شخصية غادة عبد الرازق من قبل اطباء نفسيين: صور كشفت المستور والنتيجة صادمة

الإجابات كثيرة وغير متوقّعة!

عادةً ما تشارك الفنّانة غادة عبد الرازق جمهورها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" أو حتّى على "فيس بوك"، صوراً عدّة لأطباق الطعام اللّذيذة والفاخرة متى تواجدت في أفخم الأماكن والمطاعم... ولا تفوّت على متابعيها صور الأطباق التي تطلبها وتتناولها مع أفراد عائلتها أو أصدقائها، حيث تكثر هذه الصّور على حسابها، ومن السّهل ملاحظة هذه الأمر عند القيام بجولة سريعة على حساباتها.

وأجرى أحد المواقع عدّة مقابلات مع أطبّاء واستشاريين في الصحّة النفسيّة لإعطاء إجابة واضحة عن السؤال الذي يطرحه الجمهور و"هو لماذا تقوم غادة عبد الرازق بمشاركة صور لأطباق الطعام" علماً أنّ غادة التي ظهرت عليها علامات الشيخوخة بوضوح، ليست النّجمة الوحيدة التي تنشر صوراً مماثلة، فهذا الموضوع أصبح "موضة" حتّى لدى الأشخاص العاديين. لكنّ النّجمة المصرية هي واحدة من أكثر الفنّانات اللّواتي يلفتن الأنظار إليهنّ بهذا الخصوص.

إحدى الآراء التي أجابت عن هذا الموضوع، أشارت إلى أنّ الأشخاص الذين لجأون إلى نشر صور طعامهم بكثرة على مواقع التّواصل الإجتماعي، عانوا على الأغلب من الحرمان من الطعام في طفولتهم. لذا فأنّ السبب الأوّل بحسب ما يرى هذه المصدر هو معاناتها من الحرمان في صغرها.

فيما اعتبر طبيب آخر أنّ الفنّانة المعروفة التي ورّطتها فيفي عبده بمشكلة مؤخراً، تتفاخر من خلال هذه الأفعال بمكانتها الحالية في المجتمع أمام جمهورها، فيما الرأي الثالث فيرى أنّها تعوّض عن فقدانها للحب والإهتمام وحتّى عن افتقاد الرّجل في حياتها من خلال هذه الأطباق، لأنّ علم النفس يقول أنّ هناك علاقة وثيقة بين الرغبة بالأكل بشهيّة كبيرة ونقص الحب في حياة الشّخص. لكن في المقابل، قد تكون عبد الرازق لا تعثر على السّعادة إلاّ في الطعام على الرّغم من نحافتها الشّديدة، بحسب الرأي نفسه.

أمّا الطبيب الرّابع ففسّر الأمر على أنّه طريقة تعتمدها الممثّلة المشهورة من أجل التّواصل مع محبّيها والسّعي إلى التّقرب منهم ولفت أنظارهم من خلال هذه الصّور، خصوصاً أنّ الطعام يُعتبر لغة تجمع بين مختلف النّاس... لذلك تعمد برأيه على مشاركتها عبر حساباتها بشكل ملحوظ. ومع تعدّد الأسباب وعدم إجماع الأطباء على سبب واحد، هل تخرج المعنيّة بالأمر عن صمتها قريباً وتكشف لنا عن الدّافع الحقيقي؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك