الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تسريب اغنية عمرو دياب "ده لو تساب" بالفيديو: فرحته بالالبوم لم تكتمل

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
خطوة ستؤثر سلبًا على نجاح الألبوم.

انطلقت الحملة الترويجية لألبوم الفنان عمرو دياب الجديد "كل حياتي" منذ أيّام، ونشر مؤخرًا البوستر الخاصّ به الذي قيل أنّه أجّل نشره بسبب ألبوم اليسا، عبر حساباته الرّسمية على السوشيل ميديا، تمهيدًا لصدوره خلال الفترة القادمة. ومن المعروف عن دياب الذي أغضبت ابنته النشطاء منذ مدّة، أنّه يتشارك مع جمهوره مقاطعًا من الأغنيات قبل طرحها كاملةً عبر موقع "يوتيوب"، لا سيّما وأنّه يتعاون مع شركة الاتصالات "فودافون" التي أعلنت مؤخرًا عن إطلاقها لخدمة الإشتراك اليت تخوّل الجمهور الاستماع للأغاني الجديدة، قبل إصدار الألبوم رسميًا.

وبالفعل، تمّ الترويج لأغنية "ده لو تساب" بالأمس من خلال نشر مقطع صغير منها، حيث حقّقت أكثر من 300 ألف مشاهدة حتّى الساعة. لكنّ الجمهور فوجئ اليوم بتسريب الأغنية كاملةً وبجودة عالية عبر إحدى القنوات على "يوتيوب" وهو ما سيضعه في مأزق كبير لأنّ هذا الأمر قد يؤثّر على نجاح الألبوم وقد يُفقده فرحته به.

وتقول كلمات "ده لو تساب": "ده لو اتساب لا ده انا يجيني تعب اعصاب، ده لو اتساب ليلة ليلتين اعيش في عذاب، طب واعمل ايه في دقيقتين، ده بيقتلني وياخد العين، ليلي يا عين لا كده جنان..." وهذا العمل هي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي.

والسؤال هنا مدى إمكانيّة تكرار هذا الفعل مرّة جديدة مع الأغنيات الأخرى... خاصةً وأنّ التسريب يطالها بسبب إتاحتها على الخدمات الخاصّة التي يستطيع المستخدمون من خلالها سرقتها وتسريبها بسهولة عبر مواقع التّواصل.

ونذكّر بأنّه وبحسب المعلومات فمن المُفترض أن يصدر الفنان المصري الذي غيّر لوكه، الألبوم مع بداية شهر أغسطس القادم. ونشير إلى أنّ المحلن محمد رحيم حكى عن الألبوم والأغنية الرئيسية له "كل حياتي" والتي لحّنها بنفسه عبر حسابه على "إنستقرام"، مؤكدًا أنّ الأغنية ستكون تجربة فريدة من نوعها وبارك للفنان المعروف على إنجازه الجديد حيث علّق بهذه الكلمات: "كل حياتي احدث الحاني هي نوعيه في الأغنيه الرومانسيه العالميه وهي تجربه فريده من نوعها بالفعل وغير مسبوقه!!! سعيد جدا بالعوده للتعاون مع الهضبه العبقري والف الف مبروك على الألبوم الرائع..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك