الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تسريب تفاصيل قصة فيلم شاروخان "Fan"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شاروخان في دورٍ مزدوج في فيلمه المقبل "Fan".

من بين أفلامه الكثيرة التي سيقدّمها لجمهوره الحبيب هذه السنة والتي من خلالها سيتبوأ المراتب الأولى على شبّاك التذاكر، تماماً كما حصل مع عمله الأخير "Dilwale"، هو المعروف بأنّه يبذل قصارى جهده ليلعب أجود الأدوار ويجسّد أجمل وأهم الشخصيات التي تجذب المشاهد وتسحر عقله وقلبه، نذكر فيلم "Fan" المتوقع أن يصدر في 15 ابريل 2016.

وبعد كشف النقاب في الأشهر القليلة الماضية عن الإعلانين الترويجيّين العائدين إليه، وبعد أن علمنا منذ أن بدأ النجم شاروخان بتصويره، بأنّ هذا الأخير سيلعب دوراً مزدوجاً في هذا الفيلم، شخصيّة نجم عالمي له مكانته في الحياة ومتتبّعين يلحقونه من مكانٍ إلى آخر، وشخصيّة أحد معجبيه المولع به إلى حد الجنون، ها هي تفاصيل جديدة تتعلّق بـFan تتسرّب اليوم لتكون السبب الرئيسي الذي سيجعل الملايين من حول العالم يتهافتون لمشاهدته.

كل الموضوع أنّ هذا الفيلم لن يروي القصّة العادية التي نلتمسها يومياً في حياتنا، عن نجمٍ عالمي يحبّه أحد متتبّعيه بشكلٍ كبير ويحاول تقليده والعيش مثله، إذ أنّ المخرج مانيش شارما أراد أن ينقل إلينا قصّة جديدة من نوعها فيها سيتواجه غوراف (وهو المعجب المجنون) مع (أريان خانا) أي النجم المشهور والمعروف، وبالتالي سيلعب هذا الأخير دور عدو معجبه اللدود وخصمه وليس العكس.

وفي الوقت الذي سيجسّد شاروخان هاتين الشخصيتين، هو الذي سبق وأكّد مرّة في إحدى المقابلات الصحافية بأنّ هذا العمل السينمائي هو من الأفلام الأكثر صعوبة التي أنجزها في حياته وفي الوقت نفسه الأهم والأبرز، سنشاهده في عصرين وعمرين مختلفين، وعن هذا الموضوع تحدّث وقال:

"إنها قصّة تتمحور حول شاب يُدعى غوراف ويبلغ من العمر 25 سنة ويكون من أشد المعجبين بنجمه المفضّل أي أريان البالغ من العمر 45 سنة، وأنا سألعب الدورين! بالطبع لا تزال شخصية هذا الأخير مخفيّة عن الجمهور وبالتالي عندما سنكشف النقاب عن لوكه سيعي الجميع التفاوت الموجود بين الشخصين والإختلاف القائم بينهما من حيث الشكل والمضمون".

هذا وتكلّم كاتب الفيلم، نامراتا راو، عن الموضوع نفسه وقال: "استطاع شاروخان أن يعادل الدورين بطريقة مذهلة، فهو وعلى الرغم من صعوبة الأمر فهم نفسية كل منهما، أي دخل في باطن الشخصيتين، لدرجة أنّني في آخر مشهد من الفيلم لم أتمكّن من تفضيل هذا الشخص على الآخر".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك