الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تسريب صورة بنت دنيا سمير غانم عبر الإنترنت

هل هذه هي بالفعل؟

من المعروف أنّ دنيا سمير غانم هي من النجمات اللواتي يمتنعن عن نشر أي صورةٍ لابنتها الصغيرة كايلا التي رُزقت بها من زوجها رامي رضوان، فهي من الأشخاص الذين يفضّلون إبقاء أولادهم بعيدين تماماً عن الإعلام والصحافة ويفضّلون عدم إدماجهم وهم صغاراً في حياة الشهرة والنجومية التي لها سيئاتها بطبيعة الحال، ولكن ما أقدمت عليه في حفل حنّة شقيقتها مساء يوم البارحة كسر المقاييس وبدّل الأمور كلّها رأساً على عقب.

هي صورةٌ يبدو أنّها سُرّبت من هذه الحفلة التي دائماً ما يُقيمها أهل العروس قبل حفل الزفاف والتي تشبه حفل توديع العزوبيّة الذي نقيمه نحن في بلادنا، لقطةٌ ظهر فيها حسن الرداد وهو يبتسم إلى أحد المدعوّين والمشاركين في هذه السهرة وشقيقة العروس دنيا التي لفتت النظر إليها بسبب حملها فتاةٍ قدّر البعض أن تكون هي ابنتها الصغيرة.

وهنا السؤال الذي يُطرح والذي لن نعرف إجابته إلّا في الأيّام المقبلة: هل اغتنمت النجمة المصرية يا ترى فرصة زفاف شقيقتها ايمي سمير غانم وتحديداً حفل حنّتها لتكشف النقاب وللمرّة الأولى عن هويّة صغيرتها؟ أم أنّها كانت تحمل بين أحضانها إبنة إحدى قريباتها أو صديقاتها؟

وعلى الرغم من أنّ الصورة بدت رديئة بعض الشيء وبالكاد استطعنا التعرّف على وجوه الحاضرين وحتّى أنّ الطفلة الصغيرة لم تكن تنظر بطريقةٍ مباشرة نحو الكاميرا، من غير المعروف لمَ مالت كل التكهنات والفرضيّات إلى التأكيد بأنّ هذه الفتاة هي بالفعل إبنة دنيا وليس العكس، وهذا ما لا يمكننا تفسيره إلّا بأمرٍ واحدٍ وهو توق الجمهور كلّه إلى التعرّف بالفعل على ثمرة حب هذه الأخيرة وزوجها.

ومن يعلم لربّما سنتمكّن من التأكّد من هذه المسألة، لا بل وقد نُلقي نظرةً أقرب وأوضح إلى هذه الطفلة كايلا في حال سنحت لنا والدتها برؤيتها في صور حفل الزفاف الذي بات من المعروف أنّه سيُقام في منتجع الجونة السياحي والذي بالفعل بدأ يصل إليه النجوم والنجمات المدعوّين للمشاركة فيه، هم الذين أعلنوا عن الأمر من خلال صور السيلفي التي بدأوا يلتقطونها من مكان الحدث وينشرونها على مواقع التواصل الإجتماعي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك