الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تسريب صورة جديدة لـ بنت تامر حسني مع زوجته بسمة بوسيل

صورة بنت تامر حسني وبسمة بوسيل الى العلن؟

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورةً للنجمة بسمة بوسيل أثارت ضجة كبيرة في الوسط الفني، لأنّها ظهرت الى جانب طفلة صغيرة قيل أنّها إبنتها "تاليا" من زوجها النجم تامر حسني التي كبُرت ولكن لم تظهر يوماً في الاعلام.

هذه اللقطة حصدت عدداً كبيراً من الاعجاب وكمّاّ هائلاً من التعليقات رغم أنّ المعنيّة بالامر أو شريكها لم يؤكّدا أو ينفيا تلك المعلومات التي تقول أنّها هذه طفلتهما التي لم يسبق لجمهورهما أن تعرّف عليها في الماضي بشكلٍ واضح.

وهنا نشير من جهتنا الى أنّ الصورة هذه التي تناقلها الكثيرون لا نعرف مصدرها، ما يعني أنّنا لم تُنشر على حسابيْ الفنانيْن عبر "انستقرام أو فيس بوك"، كما وأنّها ليست المرّة الاولى التي يُشاع فيها أنّ ملامح وجه "تاليا" كُشفت الى العلن أخيراً.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ نجم الجيل يشارك في لجنة تحكيم برنامج "احلى صوت كيدز" حيث ينافس كاظم الساهر ونانسي عجرم من خلال الاطفال الذين ضمّهم الى فريقه، كما وقد وقع في حيرةٍ كبيرةٍ في إختيار المواهب المتميّزة خاصّةّ في مرحلة المواجهة التي شاهدناها على مدار حلقتين متتاليتين وتفاعل معها المشاهد العربي.

وفي حصيلة إختيارته، نذكر 5 أسماء إنتقلت الى المرحلة المقبلة، بعدما كان قد إختار صاحب اغنية "بنت الايه" في بداية الامر 15 موهبة، وهي: "جنين خراط، محمد عزيز الحديجي، أحمد السيسي، جويرية حمدي وأمير عاموري"... هؤلاء سيتنافسون فيما بينهم قبل العروض المباشرة وسيتقلّص عددهم وفقاً لشروط البرنامج.

أخيراً، نشير الى أنّ الفنان المصري المعروف سينافس خلال الصيف المقبل زملاءه الفنانين من خلال فيلم جديد بعنوان "الطيب والشرس والطويل" من إنتاج وليد منصور، ولكن لم تُكشف بعد أية معلوماتٍ تتعلّق بقصّته أو هوية أبطاله المشاركين معه، ولا حتى في إسم النجمة التي ستطلّ الى جانبه ويقدمان معاً ثنائياً مميزاً تماماً كما عوّدنا في الماضي.

يُذكر أنّ صاحب اغنية "كل مرة" يملك في رصيده عدداً لا بأس به من الانتاجات السينمائية الضخمة التي حقّقت نسبة مشاهدة عالية ونجاحاً ملموساً في العالم العربي، أمثال "عمر وسلمى، نور عيني، كابتن هيما، اهواك، وغيرها ..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك