الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

تسريب صورة رسمية من زفاف احمد عز وزينة: الجمهور يسأل

ضجّت عبر مواقع التواصل بشكل كبير!

انتشرت عبر مواقع التّواصل الإجتماعي صورة للفنّان احمد عز والى جانبه الفنّانة زينة، حيث ظهرت الأخيرة بفستان العرس بينما ارتدى عز البدلة، وبدت الصّورة وكأنّها قد التُقطت من حفل زفافهما. وبعد التّدقيق في الصّورة جيداً، تبيّن عدم صحّتها، ومن الواضح أنّها قد خضعت للتّعديل على برنامج "الفوتوشوب".

وتمّ تداول هذا المنشور الذي نشره موقع "سكاي نيوز" بكثافة عبر السوشيل ميديا، على الرّغم من حصول زينة مؤخراً على حكم الخلع منه، وانتهت الأزمات والخلافات بينهما لصالح الأخيرة... واستطاعت أن تثبت زواجها منه ونسب الأطفال إليه أمام القانون والمجتمع رغم إنكاره للموضوع طول السّنوات الماضية.

ونشير إلى أنّ عز الذي يطلّ في رمضان 2018 بمسلسل جديد، لم يعلّق على حكم حصولها على الخلع منه، وفضّل الصّمت وعدم الردّ نهائياً، لكنّ جمهوره أعاد نشر مؤخراً ما كتبه في عام 2016 حول نزاعه معها، كإعادة تذكير لرأيه الذي لن يتغيّر في هذه القضية وجاء في تدوينته: "انا سعيد "بالابتلاء" اللي انا فيه عشان واثق في ربنا وفي نصره ان عاجلا او اجلا!!! وان اللي انا فيه ده ماهو الا رفع درجات بإذن الله. طبعا انا لا اعلق علي احكام القضاء ومش هاطلع اعمل دوشه ولا اتكلم عشان انا سايب حقي علي ربنا العادل الحق".

وتابع: "اللي بقولهولكوا دلوقتي هو نفسه اللي بقوله من اول يوم في القضيه وهافضل أقوله لآخر نفس في عمري.. وبأشهد الله علي كلامي ده بل وأقسم بالله العلي العظيم "اني ماتجوزتهاش ولا رسمي ولا عرفي ولا شفهي ولا ثانيه وان شاالله يكون معاها ١٠٠ حكم و١٠٠ شهاده ميلاد برضه مش ولادي".

في سياق منفصل، يواصل الفنّان الشاب الذي صدمنا بماضيه، تصويره فيلمه الجديد "يونس"، الذي يجسّد فيه دور "مخترق" لمواقع إلكترونيّة، حيث يكون مكلفاً بتنفيذ مهمّة من قبل جهاز أمني، فيما يُسافر إلى العديد من الدّول لكي ينفذّها، ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ النّجم المعروف هو صاحب الفكرة المطروحة.

والعمل المٌرتقب من تأليف محمد سيد بشير وإخراج احمد علاء، وسيجري تصويره في لبنان، الامارات، مصر والمغرب. وأكّد من جهته في أحد اللقاءات، أنّ "يونس" سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور، فضلاً عن ذلك، فإنّ الميزانيّة المخصّصة له هي من أعلى الميزانيات في الأعمال الفنية لعام 2018.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك