الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تسريب صورة زوج ميريام فارس في مطعم في بيروت

إنتشرت مساء أمس عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة قيل أنّها للنجمة ميريام فارس وزوجها حيث كانا يتناولان الغذاء في لبنان وسط حشد كبير من الناس.

هذه اللقطة التي اعتبر البعض أنّ مُسرّبة وتكشف لأوّل مرّة هوية زوج فارس الذي لطالما حاولت إخفاءه في العلن، كان لا بدّ لنا من التركيز في التفاصيل والتشكيك في صحتها، وقد اكتشفنا أنّ الثنائي كان متواجداً في مطعم "بابل" في مرفق Zaytouna Bay السياحي في بيروت.

وإذا تمعّنا جيّداً بالصورة، للاحظنا أنّ وجه النجمة اللبنانية المُخبّأ بيدها وكانّها عمداً وضعتها كي لا تُظهر وجهها، لا يدلّ وللوهلة الأولى، أنّها هي، إن من ناحية شعرها أو لباسها أو حتى المكان الذي تواجدت فيه.

فهل يُعقل أن تخرج ميريام بين الناس دون أن تهتمّ بمظهرها الخارجي وتُصفف شعرها وترتدي الثياب الفخمة والأزياء المُلفتة التي اعتادت عليها؟ هل لها أن تتواجد مع داني متري في مكان عام كهذا يزوره الملايين دون أن تُعر إهتماماً أنّ بإمكان أحدهم إلتقاط صورة لهما كنوع من الـ Paparazzi؟

هي التي لطالما منعت الصحافة وأهل الإعلام من التعرّف عليه وذلك بطلب منه، وكشفت مراراً بنفسها أنّ شريك عمرها لا يحب الأضواء، يبدو أنّها قد تخلّت عن هذه الفكرة في ليلةٍ وضحاها، وهذا ما أكّدته لنا مصادر خاصة، أشارت أنّ الرجل الذي في الصورة هو فعلاً زوجها، وكانا يتناولان الغداء مع والدة ميريام وشقيقتها.

(إقرأوا أيضاً ميريام فارس: زوجي يكبرني 15 عاماً وهكذا سينتهي زواجنا)

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ ملكة المسرح قد أحيت منذ يومين حفل زفاف مميز في الكويت تألّقت فيه كالعروس بالأبيض وذلك بحضور شخصيات عربية مرموقة، حيث قدّمت قديمها وجديدها ونشرت الفرح كعادتها، كما وأنّها نشرت صوراً عديدة لها عبر حسابها الخاص على "إنستقرام".

أخيراً، تستعد فارس، لإحياء حفل عيد تحرير سيناء يوم الجمعة 24 أبريل الحالي الى جانب النجم المصري ﺇﻳﻬﺎﺏ ﺗﻮﻓﻴﻖ، من تنظيم المنتج ياسر زايد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك