الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تسريب صور بيونسيه غير المعدلة لحملة لوريال الترويجية

للأسف حصل ما لم يكن يتوقّعه أحد وما لم يكن في الحسبان، إذ أكثر من 200 صورة أصليّة لم تخضع لأي تحسين أو تعديل تعود إلى حملة بيونسيه للترويج لمساحيق لوريال التجميليّة، التي جرت في العام 2013، سُرّبت على أحد المواقع الذي يُطلق عليه إسم The Beyonce World، وذلك يوم الثلاثاء الفائت.

إنّها صور تثبت للجميع بأنّ هذه النجمة هي كائن بشري مثلنا مثلها، حيث وعلى الرغم من أنّها معروفة بلقطاتها اللامثيل لها من حيث الشكل والإطار والمضمون، ظهرت هنا مع بشرة تملؤها البثور والحبوب، بشرة لم نعتد على رؤيتها عند زوجة جاي زي، وهذا ما يشير إلى أنّها صور لم تكن قد خضعت بعد للفوتوشوب.

هذا ولم تعلّق والدة بلو أيفي بعد على هذه الصور المسربّة، علماً بأنّ الموقع المسؤول قام و ألغاها مباشرةً بعد أن كان قد كشف النقاب عنها.

إجراءٌ كان قد فات الأوان عليه لأنّ روّاد الإنترنت سارعوا وكالعادة، إلى الإنتقاد بطريقة لاذعة ومؤلمة، حيث كتب البعض معلّقاً: "يا إلهي، هل تستيقظ بيونسيه بهذا الشكل؟"، أو ذاك الذي تجرّأ وقال: "إنّها تشبه المرأة التي تدخّن".

تعليقاتٌ سلبيّة لا تتماشى أبداً مع نوع الحملة التي كانت بيونسيه تروّج لها والتي فيها كانت تسوّق لمنتجات علامة لوريال التجاريّة، من صبغات للشعر وأحمر الشفاه وكريم الأساس.

ولكن لحسن الحظ، تبقى هناك شريحة ولو بسيطة، من الأشخاص الذين يقفون إلى جانب نجمهم المفضّل في أصعب الظروف وأقساها، إذ في الوقت الذي أخذ البعض يهينها ويذلّها، رفع البعض الآخر الصوت عالياً مدافعاً عنها.

فمنهم من أكّد أنّ هذه الصور الأصليّة تؤكّد بأنّ صاحبة أغنية If I Were A Boy هي إنسانة حقيقيّة وتتمتّع بجمالٍ طبيعي، في الوقت الذي أشار فيه البعض الآخر بأنّها لا تزال تبدو جميلة أكثر من أي شخص آخر.

ومن الجدير ذكره أنّها ليست المرّة التي تقوم فيها لوريال بتعديل صور بيونسيه، إذ في العام 2008، اتُّهمت هذه العلامة بأنّها بيّضت بطريقة مبالغ فيها بشرة النجمة العالميّة في إحدى الإعلانات لمنتج Feria.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك