الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

تسريب صور جديدة من زفاف جوني ديب وآمبر هيرد

بعد أن عقدا قرانهما بشكلٍ رسمي يوم الثلاثاء الماضي في منزلهما في لوس انجلوس، توجّه جوني ديب وآمبر هيرد مباشرةً إلى جزيرة Little Hall's Pond Cay في البهاماس ليحتفلا مجدداً بزواجهما الذي خضّ المواقع الإلكترونيّة ومواقع التواصل الإجتماعي.

والبارحة بالتحديد سُرّبت أوّل صورة من حفل الزفاف هذا، التي ووفقاً لها، أدركنا وبطريقة غير مباشرة، بأنّ الحفلة كانت صغيرة واقتصرت فقط على بعض المقرّبين من العروسيْن، من العائلة والأصدقاء، نظراً إلى عدد المقاعد التي كانت موضوعة.

ويبدو أنّ الباباراتزي والحشريّين حرصوا، على قدر إمكاناتهم، على عدم تفويت هذه المناسبة والتقاط المزيد من الصور وتسريبها، وهذا ما حصل بالتحديد بعد أن كُشف النقاب اليوم عن صورتين جديدتين من حفل الزفاف الذي أُقيم في نهاية الأسبوع الماضي.

وإذا ما نظرنا ملياً في اللقطتين، نستطيع أن نرى بوضوح، العروس التي تبلغ من العمر 28 سنة، وهي ترتدي الثوب الأبيض التقليدي الضيّق و تضع طرحة طويلة على شعرها. أما العريس الذي يبلغ من العمر 51 سنة، فتألّق ببذلة رسميّة، تألّفت من سترة بيضاء اللون وسروال أسود.

وتبادل الحبيبان النعم الأبديّة ونذورهما وهما مُحاطان بعددٍ من الإشبينات، بما في ذلك شقيقة هيرد، وإبن ديب الذي يبلغ من العمر 11 سنة، جاك، الذي رُزق به من حبيبته السابقة فانيسا بارادي.

هذا وكان قد تحدّث أحد الذين كانوا متواجدين هناك إلى مجلّة People عن هذا الزفاف، قائلاً: "لا شك في أنّ الحزيرة التي يملكها جوني هي كالجنّة الإستوائيّة. وبالفعل استطاع المدعوّون أن يمضوا نهاية أسبوع رائعة انتهت بمراسم زفاف رومانسيّة على الشاطئ، حيث استمتعوا بوقتهم هناك بين الإسترخاء والسباحة وأكل أشهى المأكولات من إعداد أفضل طهاة العالم.

وبالفعل بدا الجميع سعيداً بوقته. كان الطقسُ رائعاً ومناسباً للغاية لهذه المناسبة، وعلى الرغم من أنّ الزفاف كان طبيعيّاً وبسيطاً، إلّا أنّه لم يخلُ من الرومانسيّة".

ويُذكر أنّ الممثّليْن كانا قد أعلنا عن خطوبتهما في يناير 2014 وبحسب أحد المقرّبين من الممثّل، يُقال أنّ هذا الأخير مُغرمٌ بشكلٍ لا يوصَف بزوجته، فهي واضحة ومستقلّة وتستطيع أن تتّخذ قراراتها لوحدها وبالفعل وجودها غيّر حياته كلّها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك