الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تسريب صور فاضحة لحبيب Khloe Kardashian وهو يخونها مع تلك الفتيات

وماذا عن ردة فعل فتيات آل كارداشيان؟

هي التي كانت تحتفل منذ فترة وجيزة بحفل البيبي شاور الذي أدهشت الجميع بطريقة تنظيمه والزينة المستخدمة فيه استعداداً لاستقبال ابنتها المنتظرة، لم تكن تعلم أنّها، وقبل أيّامٍ قليلة من ولادتها ستستيقظ على خبرٍ يفيد بتعرّضها للخيانة من قبل حبيبها الذي لم تتردّد ولو لثانيةٍ إلّا وتشاركت معه ومع جمهورها ومتابعيها لحظات حملها وانتظارها ثمرة حبّهما.

نعم، نحن نتكلّم عن نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان التي لم يمرّ يوماً إلّا وتصدّرت فيه عناوين الصحف والمجلات أسواء بلوكاتها أو ملابسها الجريئة التي اختارتها خصيصاً لاستعراض بطنها المدوّر والمنتفخ. ولكنّها، لم تتوقّع أبداً أن تظهر في العناوين قبل أيام قليلة ومعدودة على ولادتها بخبر تعرّضها للخيانة من قبل حبيبها نجم كرة السهلة تريستان تومبسون؛ خبرٌ هزّ مواقع التواصل الإجتماعي وأثار الكثير من الضجة والبلبلة بين الرواد الذين سارعوا إلى التعبير عن غضبهم وسخهم من "الأب" الذي فضّل رغباته الجسدية على حبيبته التي من المتوقّع أن تضع مولودهما الأول في أيّ لحظة.

فبدلاً من أن يكون متواجداً مع كلوي، ومتأهّباً للّحظة التي ينقلها فيها إلى المستشفى من أجل وضع مولودهما الأول وعيش تلك اللّحظة الأبوية المؤثّرة، كان تومبسون يُمضي ليلة جامحة في احد الملاهي الليلية في مدينة نيويورك؛ إذ تمّ تسريب مقطع فيديو له وهو يرضخ لإغراءات امرأتين، عُرفت من بينهما "لاني بلير"، نجمة موقع انستقرام وراقصة التعري في أحد بارات المدينة. وفي التفاصيل، ظهر تريستان وهو يعانق ويقبّل شفتي احداهما ليعود ويضع رأسه بين ثديي الأخرى بينما تتلمّسه.

وفي الوقت الذي شنّ فيه جمهور آل كارداشيان هجوماً شرساً على نجم كرة السّلة المعروف، تساءل كثيرون عن ردّة فعل كلوي التي قيل أنّها وشقيقاتها قد ألغين متابعته عبر موقع انستقرام كردّة فعلٍ غاضبة على تصرّفه الشنيع. وأفادت بعض المعلومات أنّ نجمة تلفزيون الواقع قد أصيبت بانهيارٍ عصبي على إثر تلقّيها الخبر، مشيرةً إلى أنّها قد شعرت بألم كبير وخيبة أمل كبيرة من الرجل الذي يعرف أنّ موعد ولادة ابنته قد اقترب. هذا وينتظر كثيرون تصريح شقيقة كيم المتوقّع أن تمسح كلّ الصور التي تجمعها بتريستان عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك