الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تسريب مشهد لرانبير كابور وديبيكا بادوكون من فيلم Tamasha بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

علمنا مؤخراً بأنّه وللأسف، تم تسريب صورٍ للممثل رانبير كابور والممثلة ديبيكا بادوكون تعود إلى بعض المشاهد من موقع تصوير فيلمهما السينمائي الجديد Tamasha.

ولكن يبدو أنّه سيُكشف النقاب عن هذا العمل حتّى قبل إصداره في الصالات الهنديّة، إذ قامت جهّة مجهولة وسرّبت من جديد مقطع فيديو لهما وهما يصّوران أحد مشاهدهما الرومانسيّة والجميلة.

وفي هذا الشريط الذي أصبح مُتاحاً على المواقع الإلكترونيّة، يمكننا أن نرى بوضوح كيف ينزل رانبير من سيّارته وهو يحمل باقة من الورود بين يديْه ويقدّمها لديبيكا التي تستقبله وهي تركض.

ومن الجدير ذكره في الإطار نفسه، هو أنّ في إحدى الصور التي سُرّبت في الماضي، استطعنا أيضاً أن نرى النجمان وهما يشربان القهوة على الشرفة، وفي لقطة أخرى لاحظنا أنّ كابور يحمل أيضاً باقة من الورود في الوقت الذي كانت كارينا تشرب قهوتها.

هذا وكان نجم Barfi قد طلب من المعدّين والمنفّذين والمشرفين على العمل أن يضاعفوا عدد حرّاس الأمن في مواقع التصوير تفادياً لأي عملٍ من هذا النوع في المستقبل.

ويتواجد الممثلان اليوم في دلهي لمواصلة تصوير هذا العمل المميّز الذي هو من إخراج إمتياز علي، والذي تدور قصّته حول شاب مُفعم بالحيويّة لا يريد سوى نشر السعادة أينما تواجد، والذي يجسّد دوره رانبير، وفتاة مرحة ورومانسيّة تلعب دورها ديبيكا، ومن المتوقّع أن يصدر هذا العمل في ديسمبر.

لكن أن يشاركا معاً في Yeh Jawaani Hai Deewani بعد إنفصالهما المرير عن بعضهما البعض واليوم في Tamasha، ومحاولتهما البقاء على أتم وفاق ووئام وألّا تتعدّى علاقتهما الصداقة، لا يعني أنّ الأمور سوياً تسري بشكلٍ جيّد.

فعلى عكس ما يعتقد البعض، يحاول الحبيبان السابقان قدر المستطاع اليوم، البقاء بعيدين عن بعضهما البعض وتفادي الظهور سوياً، حتّى أنّ تفاعلهما الجيّد معاً يقتصر على مشاهدهما عندما يصوّران لا أكثر ولا أقل.

وحتّى أنّ بعض التقارير قد تحدّثت عن أنّ الممثلين لم يتردّدا في طلب غرفٍ في طوابق مختلفة.

أما السبب وراء هذا التصرّف الغريب الذي يقدمان عليه، فيعود إلى حياة كل منهما الشخصيّة، إذ يبدو أنّ رانبير ينوي الزواج عمّا قريب بـكاترينا كيف أما ديبيكا فيبدو أنّ علاقتها بدأت تأخذ مساراً جديّاً مع رانفير سينغ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك